حبس صاحب "سلخانة" مركز علاج الإدمان بالمقطم 3 سنوات بتهمة القتل العمد

الثلاثاء، 13 يناير 2015 02:59 م
حبس صاحب "سلخانة" مركز علاج الإدمان بالمقطم 3 سنوات بتهمة القتل العمد صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار جعفر نجم الدين، وعضوية المستشارين مصباح قرنى، وسمير أبو دوح، وأمانة سر سيد نجاح المنعقدة بعابدين اليوم الثلاثاء، بحبس صاحب "سلخانة" مركز علاج الأدمان بالمقطم و3 آخرين، 3 سنوات مع الشغل لاتهامهم بالقتل العمد لشاب داخل المركز.

وكانت نيابة جنوب القاهرة قد أحالت 4 متهمين من مشرفى سلخانة مركز علاج الإدمان بالمقطم للمحاكمة أمام محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد لشاب يعانى من الإدمان داخل المركز، بعدما رفض مشرفو المركز خروجه للاستفادة منه ماليًا بالحصول على 5 آلاف جنيه من أسرته.

وحضر اليوم بمحكمة عابدين ودخل القفص الحديدى المتهم الأول "محمد جمال" صاحب المركز عقب القبض عليه، بعدما أحيل إلى المحاكمة وهو هارب ومازال باقى المتهمين وعددهم 3 هاربين.

وتعود أحداث الواقعة التى انفرد بها "اليوم السابع" إلى العام الماضى عندما تم نشر صور مقطع فيديو من داخل مركز علاج للإدمان بمنطقة المقطم يمتلكه المتهم الأول "محمد.ج" وشقيقه "أحمد.م" ومتهمون آخرون يقيمون حفلات تعذيب صارخة للنزلاء أدت إلى وفاة "علاء" شاب دخل المركز للعلاج من الإدمان، واتفق والده مع صاحب المركز على علاجه مقابل 5 آلاف جنيه. وادعى صاحب المركز انتحار المجنى عليه بحجة عدم قدرته على الابتعاد عن الإدمان، ولكن بعد نشر الصور والفيديو التى انفرد بها "اليوم السابع" تبين أن المجنى عليه قتل من التعذيب، لرغبة مشرفى المركز فى عدم خروجه للاستفادة من أسرته ماليًا، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المركز مرخص باسم طبيب، وتم غلقه عقب نشر فضحية التعذيب بداخله.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة