حبس عاطل يجلب "الفودو" والأقراص المخدرة من الخارج لترويجيها بالقاهرة

الأربعاء، 14 يناير 2015 01:13 م
حبس عاطل يجلب "الفودو" والأقراص المخدرة من الخارج لترويجيها بالقاهرة المستشار محمد الجرف مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة – مرفق
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار محمد الجرف مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة والسموم البيضاء، وجلبه لمخدر "الفودو" من خارج البلاد وبيعه لزبائنه بمنطقة جنوب القاهرة، لاسيما الأثرياء منهم ومدمنى الحبوب المخدرة مقابل مبالغ مالية كبيرة.


بدأت تفاصيل الواقعة منذ حوالى سنتين تقريبا عندما بدأ المتهم "بلال.م.ا" 33 سنة عاطل، فى مزوالة نشاطه الإجرامى بالاتجار فى الأقراص المخدرة وأبرزها الترامادول والتامول وبدأ يوزعها على زبائنه وعملائه بمنطقة سكنه بالبساتين.

وذاع صيت المتهم فى المنطقة وبدأ فى توسيع نشاطه الإجرامى، حيث راح يجوب شوارع المعادى ودار السلام والسيدة زينب والمقطم بجنوب القاهرة ليتعرف على الأثرياء ويتردد عليهم بصفة دائمة، ويبيع لهم صفقات وأشرطة كثيرة من المخدرات، حيث اشتهر فى عدة أماكن بجنوب العاصمة.


وأكدت تحقيقات النيابة أن المتهم الشهير باسم المصرى تعرف على تجار مخدرات خارج مصر وقام بعدها باستيراد كميات كبيرة من البرشام ومخدر الفودو، حيث كان يتعامل معهم من خلال صفقات تدخل إلى البلاد عبر المؤانئ والمطارات ويقوم بيبعها بصفة مستمرة .

ووردت عدة معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن نشاط المتهم الذى بدأ ينتشر بشكل مخيف، حيث تم مراقبته للتأكد من صحة المعلومات وبالفعل تم التأكد منها وتم استصدار إذن من المستشار شريف أشرف رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية لضبط المتهم متلبسا.

وأعدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عدة أكمنة بأماكن تنقلاته وتحركاته، وألقى القبض عليه متلبسا أثناء تواجده بمنطقة البساتين وبحيازته عدد كبير من عبوات الترامادول والتامول والفودو ومبلغ مالى 2100 جنيه حصيلة البيع وهاتفى محمولين .

وأنكر المتهم أمام النيابة جميع الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدا أنه لا يعلم شىء عن الأقراص المخدرة أو البرشام المضبوط، وقرر المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب لقاهرة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة