طلاب الإعدادية الأزهرية بالغربية يشيدون بسهولة امتحان الفقه والصرف

الأربعاء، 14 يناير 2015 03:17 م
طلاب الإعدادية الأزهرية بالغربية يشيدون بسهولة امتحان الفقه والصرف طلاب إعدادية الأزهر - أرشيفية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد طلاب الإعدادية الأزهرية بالغربية، بسهولة امتحانات اليوم الأول، اليوم الأربعاء، فى مادتى الفقه والصرف، مؤكدين أن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط.

من جانبه أكد الشيخ إبراهيم همام رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن هناك تعليمات مشددة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وصلت للمناطق بضرورة تأمين مقار اللجان والأسئلة، وعدم وجود أى شخص فى مكان الامتحان لا علاقة له بالامتحان، والسماح للطالب بدخول الامتحان إذا تأخر 15 دقيقة فقط، وعدم التهاون والسماح بالغش.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية أن هناك خطة متابعة من التفتيش للمرور على اللجان، وإخطار غرفة العمليات بأى سلبيات، موضحًا أن اللجان تم تأمينها تأمينا جيدا من الشرطة وتم نقل الأسئلة لمراكز التوزيع تحت حراسة مشددة.

وأكد الشيخ إبراهيم همام رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية أن الكنترول جاهز الآن تماماً لبدء أعماله لسرعة إنهاء النتائج فى أقرب وقت ممكن ، وأن تصحيح أوراق الإجابات سيبدأ مباشرة بعد الانتهاء من أداء الامتحانات.

يذكر أن امتحانات التيرم الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسى 2014 / 2015 قد بدأت اليوم الأربعاء بمادتى الفقه والصرف وغدا الخميس القرآن والتجويد والإنشاء، وتنتهى يوم 22 من الشهر الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة