اتحاد الإذاعة والتليفزيون الكويتى: التعاون المصرى الكويتى دائم ومستمر

الخميس، 15 يناير 2015 07:21 م
اتحاد الإذاعة والتليفزيون الكويتى: التعاون المصرى الكويتى دائم ومستمر عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إن التعاون المصرى الكويتى دائم ومستمر فى مختلف المجالات خاصة المشاركة فى الفعاليات الإعلامية والثقافية.

وأضاف فى تصريحات خاصة لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت على هامش مشاركته فى مهرجان هلا فبراير بالكويت ، أنا سعيد بالتواجد فى هذه الاحتفالية بالأعياد القومية لدولة الكويت الشقيقة لافتا إلى أنها من الفاعليات العربية التى نجحت فى أن توجد لنفسها مساحة هامة فى وسائل الإعلام المصرية والعربية وأن يتطور شكل المهرجان من عام إلى آخر من خلال ضم فعاليات متجددة دائما.

وقال الأمير على هامش مشاركته فى افتتاح معرض للكتاب بسوق شرق بمدينة الكويت العاصمة اليوم الخميس والذى يقام ضمن سلسلة معارض الكتب التى يقيمها المجلس الوطنى الكويتى للثقافة بالمجمعات التجارية ضمن فعاليات مهرجان القرين الثقافى ال21، أنا مبهور من الإنتاج الثقافى والخطة المدروسة التى توجه الجمهور للقراءة وتشجيعهم من خلال توفير الإصدارات للقارىء بأسعار معقوله جدا وطبعات فاخرة تتيح القراءة للجميع وتضم مناحى كثيرة جدا، مضيفا لقد شاهدت إصدارات تتناول نماذج من الأدب العالمى وكتب المسرح.
وأضاف قائلا أنا سعيد بوجود اتصال بين الثقافة الكويتية والثقافة المصرية حيث إن معظم الإصدارات للمجلس الوطنى الكويتى تقوم دار أخبار اليوم بتوزعها لتصل للقارئ المصرى، مشيرا إلى الجهد الثقافى المبذول بهدف إثراء الحركة الثقافية العربية وكون هذا الجهد يضع الكويت فى المكانة التى تليق بها على الساحة الثقافية العربية والعالمية.

وأشار الأمير إلى أن التعاون المصرى الكويتى قائم ومستمر، لافتا إلى سعادته بالمشاركة فى الفعاليات المشتركة فى المحافل الإعلامية أو الثقافية وحتى السياحية.

وأضاف لدينا توجه لدعم العلاقات الوطيدة التى تربط مصر والكويت من مختلف جهات الدولة مشيرا إلى أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون بما له من ثقل عربى سعيد بأن يضع ايديه فى ايدى كل المؤسسات الكويتية وكل المؤسسات الثقافية بها ويكون بينهم تعاون ومشاركة فى الأحداث فى كل من البلدين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة