البدرى فرغلى من السويس: 5 ملايين مستحق للمعاش يتقاضون أقل من 500 جنيه شهريا

الخميس، 15 يناير 2015 03:03 م
البدرى فرغلى من السويس: 5 ملايين مستحق للمعاش يتقاضون أقل من 500 جنيه شهريا البدرى فرغلى
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البدرى فرغلى رئيس اتحاد أصحاب المعاشات والبرلمانى السابق، إن 5 ملايين شخص من أصحاب المعاشات يتقاضون شهريا أقل من 500 جنيه، و2 مليون يتقاضون أقل من 900 جنيه، موضحاً أن أصحاب المعاشات يبلغ عددهم 9 ملايين شخص، وهم الفئة والشريحة الأكبر فى المجتمع التى تتعرض للظلم.. وتابع: "كثرة الظلم لهؤلاء سيزيد الاحتقان، ومن ثم يزيد أعباءهم ونحذر الجميع من غضبهم".

وأضاف البدرى فرغلى خلال المؤتمر الذى عقد، اليوم الخميس، بإحدى القاعات الخاصة من قبل اتحاد معاشات السويس برئاسة غريب عبد المبدى لمناقشة قانون التأمينات الاجتماعية وصرف العلاوة 5% وتفعيل المادة من الدستور لرفع حد أدنى المعاش من 960 جنيها ليساوى 80% من الدخل، موضحا أن بطرس غالى باع اصحاب المعاشات وامتص حقوقهم، وهناك 600 مليار جنيه هى حقوق أصحاب المعاشات لا نعرف هى أين وماذا فعل بها بطرس غالى وأعوانه، موضحا أن النظام البائد تصرف فى هذه الاموال فى قروض ومشروعات لرجال الاعمال وتم تقديم بلاغات للنائب العام ولا أحد يستجيب.

وأوضح أنه يمتلك تقرير حكومى يفيد أن هناك 9 من كبار الموظفين بالدولة حصلوا على 3 مليارات جنيه حوافز ومكافآت، مضيفاً أن هناك حكما سيصدر من القضاء الإداى خلال الأيام القادم متعلق بحقوقهم المسلوبة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

لا حياة لمن تنادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة