حملة إزالة موسعة للتعديات على أملاك الدولة بطور سيناء

الخميس، 15 يناير 2015 02:12 م
حملة إزالة موسعة للتعديات على أملاك الدولة بطور سيناء جانب من حملة الإزالة
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بجنوب سيناء حملة أمنية موسعة، صباح اليوم الخميس، لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة حى بدر الجديد، التابع لمدينة طور سيناء، حيث تم إصدار قرار إزالة رقم ٣٩٣ لعدد ١٧٠ حالة على أراضى الدولة، عبارة عن حدائق مخالفة وأسوار تحوى بداخلها عشش وأخشاب واشياء اخرى مضرة بالبيئة.

من جانبه أكد اللواء محمود سامى، حكمدار جنوب سيناء، الذى ترأس الحملة، أننا نطبق القانون على الجميع دون استثناء، ولابد للمواطن أن يحترم القانون.

وأوضح حكمدار جنوب سيناء، أن هناك مواطنين سعداء بهذه الإزالات، لأنها لم تفرق بين ضابط أو مواطن، مؤكداً أنه تم إزالة أسوار لعدد من الضباط واللواءات فى حملات أمنية سابقة والجميع لم يبد أى اعتراض لأن القانون فوق الجميع ويطبق دون تدخل، وأوضح أن هذه الحدائق تمنع المياه من الوصول إلى عدد من المواطنين، مشيراً إلى أن معظم الذين صدر لهم قرار إزالة حدائقهم تستهلك كميات كبيرة من المياه فى الوقت الذى تعانى فيه المحافظة من نقص المياه.

من جانبه قال على الشحات، نائب رئيس مدينة الطور، إنه سيتم إزالة كل المخالفين والمعتدين على أملاك الدولة، موضحا أنه تم عمل محاضر لأصحاب هذه الحالات، وتم إخطارهم بها قبل التنفيذ، وأضاف أننا مستمرون فى إزالة كل التعديات دون تمييز وسيتم تنفيذ باقى المراحل تباعا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة