"السيسى" يوافق على قرض دعم المشروعات متناهية الصغر بين مصر وصندوق خليفة

الجمعة، 16 يناير 2015 01:03 ص
"السيسى" يوافق على قرض دعم المشروعات متناهية الصغر بين مصر وصندوق خليفة الرئيس السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، عدة قرارات جمهورية، أولها الموافقة على اتفاقية قرض لدعم المشروعات المتناهية الصغر بين حكومة جمهورية مصر العربية وصندوق خليفة لتطوير المشاريع بالإمارات العربية المتحدة بمبلغ 200 مليون دولار أمريكى، والموقعة فى القاهرة بتاريخ 24/11/2014، وذلك مع التحفظ بشرط التصديق.

كما وافق الرئيس على العقد التنفيذى الموقع فى القاهرة بتاريخ 18/6/2013 بين حكومة جمهورية مصر العربية وبرنامج الغذاء العالمى التابع للأمم المتحدة، بشأن مساعدة البرنامج لخلق أصول ثابتة للمجتمعات الفقيرة.

كما وافق على التعديل الثامن لاتفاقية المساعدة بين حكومتى جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية، والموقعة فى القاهرة بتاريخ 30/9/2014 بشأن مبادرات الإدارة الحكومية وبرنامج المشاركة، وذلك مع التحفظ بشرط التصديق.

ووافق الرئيس على الخطابات المتبادلة الموقعة فى 20/8 و20/10/2014 بين حكومة جمهورية مصر العربية وصندوق الأمم المتحدة للسكان، بشأن تطبيق الاتفاقية الموقعة بين حكومة جمهورية مصر العربية، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى فى 19 يناير 1987 على أنشطة الصندوق والعاملين لديه فى جمهورية مصر العربية، وذلك مع التحفظ بشرط التصديق.


موضوعات متعلقة:

قرار جمهورى بشأن الموافقة على مذكرة التفاهم بين مصر وجنوب السودان













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة