مقدمة الرئاسة تتجه إلى سويسرا لتجهيز مشاركة الرئيس بمنتدى دافوس الاقتصادى

الجمعة، 16 يناير 2015 05:54 م
مقدمة الرئاسة تتجه إلى سويسرا لتجهيز مشاركة الرئيس بمنتدى دافوس الاقتصادى مطار القاهرة الدولى – أرشيفية
كتب محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادرت مقدمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الجمعة، متجهين إلى سويسرا للإعداد لزيارة الرئيس إلى هناك للمشاركة بالمنتدى الاقتصاد العالمى دافوس.

وأوضح مصدر بالمطار أن الوفد المكون من 7 أفراد (مقدمة الرئاسة) غادر القاهرة على متن خطوط الطائرة المصرية المتجهة إلى زيورخ، للإعداد لمشاركة الرئيس السيسى بالمنتدى الاقتصادى العالمى "دافوس" التى تعقد فعالياته هذا العام تحت شعار "السياق العالمى الجديد واستكشاف التحديات العالمية الأكثر إلحاحًا فى عام 2015".

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس السيسى سيتوجه فى زيارة إلى دولة الإمارات يومى 18 و19 يناير الجارى يليها مشاركة فى الدورة الـ45 للمنتدى الاقتصادى العالمى "دافوس" الذى سيُعقد ما بين 21 إلى 24 يناير الجارى فى سويسرا.

وأوضح مسئول فى وقت سابق، أن السيسى سيتلقى بعدد من رؤساء الدول التى أعلنت المشاركة فى المنتدى وأبرزهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند، وزعماء من دول أفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية، وسيدعو رؤساء وزعماء الدول المشاركة فى منتدى "دافوس" لحضور المؤتمر الاقتصادى العالمى الذى ستنظمه مصر فى مدينة شرم الشيخ مارس المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة