إصلاح الجماعة الإسلامية:حملة "وإنك لعلى خلق عظيم" خطوة للدفاع عن الرسول

السبت، 17 يناير 2015 09:05 م
إصلاح الجماعة الإسلامية:حملة "وإنك لعلى خلق عظيم" خطوة للدفاع عن الرسول فؤاد الدواليبى عضو جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمنت جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، المبادرة التى دشنتها وزارة الأوقاف، للدفاع عن الرسول عليه الصلاة والسلام، معلنين أنهم سيعرضون على الوزارة تقديم مساهمات خلال تلك الحملة.

وقال عبد الرحمن صقر، المتحدث باسم الجبهة لـ"اليوم السابع": نثمن حملة وزارة الأوقاف "وإنك لعلى خلق عظيم"، وتعد خطوة جيدة للدفاع عن النبى، وكنا نتمنى أن تدشن منذ فترة ونحن فى خدمة أى عمل يخدم الإسلام والرسول والوطن، ونتمى من الأوقاف أن تفتح الباب للمشاركه لنا والمساهمة فى ذلك كمسلمين غيورين على دينهم ووطنهم.

وحول كيفية المساهمة فى تلك الحملة قال صقر: إن الجبهة يمكن أن تقوم بعمل قوافل دعوية تزور القرى والمساجد، وتنظيم ندوات فى أحياء شعبية، والاختلاط مع الطلاب داخل التجمعات للمساهمة فى تفعيل تلك المبادرة.

كانت وزارة الأوقاف المصرية، قد أطلقت حملة "وإنك لعلى خلق عظيم"، من خلال المساجد لحديث الأئمة عن أخلاق الرسول بالمساجد، حيث نبهت وزارة الأوقاف المصرية على الأئمة والدعاة أن تدور دروسهم وقوافلهم طوال عطلة نصف العام حول أخلاق الحبيب محمد (صلى الله عليه وسلم)، والاقتداء بهديه فى العفو والصفح، والصدق والأمانة، والمروءة والسماحة، وإعطاء من حرمه، والعفو عن من ظلمه، والإحسان إلى من أساء إليه، وذلك ضمن حملة، "وإنك لعلى خلق عظيم" لإبراز جوانب عظمة أخلاق النبى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة