سقوط عاطل اشترك مع آخر فى عصابة لخطف متعلقات المواطنين بمدينة نصر

السبت، 17 يناير 2015 04:15 ص
سقوط عاطل اشترك مع آخر فى عصابة لخطف متعلقات المواطنين بمدينة نصر صورة أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل اشترك مع آخر فى تكوين عصابة لخطف متعلقات المواطنين بمدينة نصر، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت قد وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم السرقات المتنوعة مفادها أن كلا من "محمد.ج.ج" 34 سنة عاطل، و"عصام الصعيدى" جار ضبطه، يكونان فيما بينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب الخطف، وأنهما وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقات حقائب السيدات.

عقب استصدار إذن من النيابة العامة تمكن النقيب عبد الرحمن تحسين محمد ضابط مباحث مدينة نصر أول وبصحبته القوة المرافقة من ضبط الأول لدى استقلاله السيارة رقم "ص ص ى 265" ماركة هيونداى فيرنا مستأجرة، وبحوزته 2 هاتف محمول، و2 فيزا كارت، ومبلغ مالى 2000 جنيه.

وبمناقشته اعترف بسرقة المضبوطات بالاشتراك مع المتهم الهارب باستخدام السيارة المضبوطة بحوزته من "إنجى.م.ت" 54 سنة موظفة، ومقيمة دائرة قسم شرطة النزهة، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 558 لسنة 2015م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار بذل مزيد من الجهد لضبط المتهم الهارب وتطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة