قيادى بحزب النور: حملات تشويه النبى تكون سببا فى إسلام الكثيرين

السبت، 17 يناير 2015 11:07 م
قيادى بحزب النور: حملات تشويه النبى تكون سببا فى إسلام الكثيرين الدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، بإطلاق وزارة الأوقاف لحملة "وإنك لعلى خلق عظيم" للدفاع عن الرسول - صلى الله عليه وسلم - مشيرا إلى أن أى موقف يأخذه المسلم لنصرة النبى هو أقل شىء يمكن أن يفعله.

وقال السهرى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الحملة التى أطلقتها وزارة الأوقاف للدفاع عن النبى - صلى الله عليه وسلم - هى خطوة جيدة، وهذا هو دورها للرد على الإرهاب الذى تمارسه الصحافة الأوروبية ضد النبى، وشدد على ضرورة التعريف بأخلاق النبى.

وأشار إلى أن كل حملة تشويه على النبى تكون سببا فى إسلام الكثير، لافتا إلى أن تعريف العالم بأخلاق الرسول هو أكبر ثأر للنبى من محاولات التشويه، موضحا أن الدعوة السلفية والحزب مستمرون فى حملتهم للدفاع عن النبى من خلال تعليم المواطنين بأخلاق الرسول.

وكانت وزارة الأوقاف المصرية، قد أطلقت حملة "وإنك لعلى خلق عظيم"، من خلال المساجد لحديث الأئمة عن أخلاق الرسول بالمساجد، حيث نبهت وزارة الأوقاف المصرية على الأئمة والدعاة أن تدور دروسهم وقوافلهم طوال عطلة نصف العام حول أخلاق الحبيب محمد (صلى الله عليه وسلم)، والاقتداء بهديه فى العفو والصفح، والصدق والأمانة، والمروءة والسماحة، وإعطاء من حرمه، والعفو عن من ظلمه، والإحسان إلى من أساء إليه وذلك ضمن حملة "وإنك لعلى خلق عظيم"، لإبراز جوانب عظمة أخلاق النبى.


موضوعات متعلقة..

وزارة الأوقاف تطلق حملة "وإنك لعلى خلقٍ عظيم" لإبراز جوانب العظمة فى حياة النبى.. نقابة الدعاة تُحْيى سنن الرسول فى زيارات للمرضى والمواطنين فى منازلهم.. وحديث يومى موحد بالمساجد عن أخلاق خاتم المرسلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة