بالفيديو.. ريال مدريد "بطل شتاء" الليجا بثلاثية فى خيتافى

الأحد، 18 يناير 2015 03:06 م
بالفيديو.. ريال مدريد "بطل شتاء" الليجا بثلاثية فى خيتافى مباراة سابقة لريال مدريد - أرشيفية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق ريال مدريد الإسبانى فوزًا صعبًا على حساب مضيفه العنيد خيتافي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما، ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى الدرجة الأولى "الليجا".

أحرز ثلاثية الفوز لريال مدريد، المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو "هدفين" ولاعب الوسط الويلزى جاريث بيل، فى الدقائق 63 و67 و79.

كان الفريق الملكى قد عانى طوال شوط المباراة الأول الذى انتهى بالتعادل السلبى من أجل التسجيل قبل أن ينجح رونالدو فى فك شفرة خيتافى بعدما افتتح التسجيل، فى الدقيقة 63 من الشوط الثاني، ثم أضاف بيل الثاني، وعاد "الدون" ليسجل الثالث، فى الدقيقة 79.

حقق الريال العديد من المكاسب جراء هذا الفوز المعنوى على خيتافي، حيث استعاد فريق المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى الثقة بعد الخروج من دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا على يد جاره أتليتيكو مدريد الذى تعادل معه إيابًا (2-2) فى "سانتياجو بيرنابيو"، الأربعاء الماضي، بعدما كان قد خسر أمامه هابًا، بهدفين نظيفين، على ملعب أتليتيكو "فسينتى كالديرون".

إلى جانب ذلك، نجح الريال فى الفوز بلقب "بطل الشتاء" بعد انتهاء 19 جولة من الليجا، بعدما رفع رصيده 45 نقطة متقدمًا بفارق 4 نقاط على غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثانى والذى تنتظره مواجهة ضد ديبورتيفو لاكورونا، الليلة، مع العلم أن الريال لديه مباراة مؤجلة ضد أشبيلية.

فى السياق ذاته، استعاد كريستيانو نغمة التسجيل فى الليجا بعدما غابت عنه فى مباراة إسبانيول الماضية التى انتهت بفوز الريال (3-0)، ليرفع رصيده إلى 28 هدفًا فى صدارة لائحة هدافين الليجا.





أخبار متعلقة..

ريال مدريد يسعى لغسل أحزان الكأس أمام خيتافى

مانشستر سيتى يتربص بأرسنال فى "الاتحاد".. ريال مدريد يسعى لغسل أحزان الكأس أمام خيتافى.. وديبورتيفو "بروفة أخيرة" لبرشلونة قبل مواجهة أتليتيكو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة