تفحم جثتين لطفلين فى حريق عقار نتيجة ماس كهربائى بأسيوط

الأحد، 18 يناير 2015 03:50 م
تفحم جثتين لطفلين فى حريق عقار نتيجة ماس كهربائى بأسيوط جثة أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى وضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفر الحريق الذى شب منذ قليل، بأحد الشوارع الرئيسية فى أسيوط نتيجة ماس كهربائى عن تفحم جثتين لطفلين هما أبناء صاحب العقار، حيث لم تتمكن سيارات الإطفاء من الوصول إليهما بعد إصابتهما بحالة اختناق، مما أدى إلى احتراق وتفحم جثثهما بالكامل.

كان اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط تلقى بلاغا من الأهالى باشتعال النيران بالعقار رقم 1 بشارع الجمهورية فى شقة ملك (خلف. ر. خ)، وأسفر عن الحريق تفحم نجليه عبد الله وعبد الرحمن وإصابة شقيقته بكسر فى العمود الفقرى نتيجة إلقاء نفسها من الدور السادس هربا من النيران.

وأسفر الحريق عن مصرع الطفلين عبد الله أحمد خلف، 3 سنوات، وعبد الرحمن أحمد خلف يبلغ من العمر سنتين، وإصابة كل من خلف فهمى 65 عامًا، وإلهام رمسيس حكيم، 35 عامًا باختناق بسبب الدخان الكثيف وأسماء خلف فهم، 24 عامًا بكسر فى العمود الفقرى بعد إلقاء نفسها من الدور الخامس للعقار.

وأصدر المحافظ تعليماته بإخطار مسئولى الغاز الطبيعى لإغلاق محابس الغاز، حتى لا يتفاقم الحريق للوحدات السكنية المجاورة، مشددًا على توفير الرعاية الصحية الكاملة للمصابين، حيث أوفد نواب رئيس الحى إلى المستشفيات لمتابعة الحالات المصابة، كما كلف الشئون الاجتماعية بتوفير كل أوجه الرعاية الاجتماعية للأسر المضارة.

ووجه "حماد" الإدارة الهندسية بالحى بمعاينة العقار للتأكد من سلامته ومراجعة إجراءات السلامة والأمان حفاظًا على أرواح المواطنين، وفرض كردون أمنى حول العقار حفاظًا على أرواح المارة.

تم نقل الجثث إلى مستشفى أسيوط العام "الشاملة" والمصابين إلى مسشفى أسيوط العام وأسيوط الجامعى لتلقى العلاج.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة بالواقعة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب الحريق والعرض على النيابة.(تحديث)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة