دندراوى الهوارى: حركة المحافظين "لغز" لا يعرف حله إلا السيسى وعادل لبيب

الأحد، 18 يناير 2015 09:09 م
دندراوى الهوارى: حركة المحافظين "لغز" لا يعرف حله إلا السيسى وعادل لبيب الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إنه منذ شهور وبدأت تتداول الأخبار بأن هناك حركة محافظين ما بين تأكيد ونفى، حتى تحولت إلى لغز حقيقى، متهكماً على ذلك :"تخصيص جائزة لحل هذا اللغز الغريب".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "2/1 الأسبوع"، على فضائية "التحرير"، مع الإعلامية "ريهام السهلى"، أن ذلك جاء فى ظل شائعات مرعبة فى المواقع الإخبارية والصحف والسوشيال ميديا، نشرت أسماء أكثر من 19 لواء لتولى منصب المحافظ، وكلها تكهنات، موضحاً أنه لا أحد لديه معلومة حقيقية على أرض الواقع بما فيها ترشيح اللواء أحمد وصفى قائد العمليات والتدريب بالقوات المسلحة مرشحاً بقوة لحمل حقيبة محافظ بورسعيد، تكريما للدور الذى لعبه كقائد للجيش الثالث الميدانى.

وتابع :"لا يعلم حقيقة ترشيحات المحافظين إلا اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والرئيس عبد الفتاح السيسى"، مشيراً إلى أن هناك حديث ببقاء محافظ القاهرة لأنه تربطه علاقات قوية برئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، قائلاً :"أداء محافظ القاهرة سىء جداً".

وأشار الهوارى، إلى أن معيار نجاح المحافظ فى مهامه هو اختراقه ملفات صعبة من عينة "حل مشكلة المرور، والمرافق الحيوية"، متهكماً: "لو أمطرت السماء بعض المياه نجد الشوارع غرقت وتوقفت الحياة تماماً بالقاهرة، وهى مشكلة فى منتهى الخطورة ولا نجد حلولا لها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة