"فراعنة" اليد فى مواجهة صعبة أمام فرنسا بمونديال قطر

الأحد، 18 يناير 2015 10:27 ص
"فراعنة" اليد فى مواجهة صعبة أمام فرنسا بمونديال قطر مباراة مصر والجزائر فى اليد
رسالة الدوحة ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه منتخبنا الوطنى لكرة اليد بقيادة مروان رجب المدير الفنى، فى الثامنة مساء اليوم الأحد، نظيره الفرنسى فى ثانى مواجهاته ببطولة كأس العالم الرابعة والعشرين المقامة حاليا فى العاصمة القطرية "الدوحة"، والتى تستمر حتى الأول من فبراير المقبل.

كان المنتخب الوطنى قد حقق فوزاً عريضاً على الجزائر بنتيجة 34/20، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، فى مستهل مشواره بالمونديال، علماً بأن القرعة أوقعت منتخب الفراعنة فى المجموعة الثالثة بجانب منتخبات فرنسا والسويد والجزائر وأيسلندا والتشيك، حيث قدم المنتخب أداء طيبا للغاية مع تألق معظم اللاعبين فى مقدمتهم احمد الاحمر رجل المباراة الأول.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الوطنى بعد غد الثلاثاء مع التشيك ومع السويد يوم الخميس، على أن يختتم مشواره بالدور الأول بمواجهة أيسلندا يوم السبت 24 يناير الجارى وطلب الجهاز الفنى من اللاعبين عدم التفكير سوى فى لقاء فرنسا واللعب بارتياحية لتحقيق نتيجة طيبة خاصة ان هناك ثقة كبيرة لدى الجميع عقب الاداء الطيب والنتيجة الكبيرة التى حققها المنتخب الوطنى امام الجزائر.

كما حرص رجب على إقامة مران خفيف للاعبين مساء أمس السبت بعد فوزهم الأول على الجزائر، لتخفيف الحمل البدنى على اللاعبين، وكان كرام كردى رئيس البعثة قد قام بصرف 100 دولار لكل لاعب من جيبه الخاص للفوز على محاربى الصحراء لتحفيز اللاعبين للاستمرار بنفس الاداء وتحقيق نتيجة ايجابية فى لقاء فرنسا الصعب اليوم للتقدم خطوة جديدة نحو الصعود للدور الثانى.

وتقام اليوم 5 مباريات بخلاف مباراة الفراعنة، حيث سيتقابل كلا من أيسلندا مع الجزائر و ألمانيا مع روسيا والتشيك مع السويد والسعودية مع الدنمارك.

الفراعنة تتصدر المجموعة رغم فوز فرنسا والسويد فى مونديال اليد


مروان رجب يؤخر مران الفراعنة لراحة اللاعبين بمونديال اليد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة