فريق "شط الخير" يزور مرضى الأطفال بقصر العينى 24 يناير

الأحد، 18 يناير 2015 03:04 م
فريق "شط الخير" يزور مرضى الأطفال بقصر العينى 24 يناير فريق شط الخير
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إيمانا منهم بعمل الخير وبعشقهم وعطفهم على الأطفال، قرر فريق شط الخير أن يسعد الأطفال "المرضى والمعاقين" فى يوم واحد، لتعويضهم عن المعاناة التى يعيشونها والتخفيف عنهم، وذلك يوم السبت الموافق 24 يناير.

وقال المهندس "مصطفى عكاشة" رئيس فريق شط الخير: ينطلق الفريق هذه السنة بأنشطة وزيارات جديدة وسيكون لنا فى كل زيارة هدف معين نسعى إليه، إلى جانب الحفلات والهدايا، ونبدأ يوم السبت القادم بزيارة لأطفال مستشفى القصر العينى والأطفال المعاقين لإسعادهم بالهدايا والأنشطة المتنوعة.

وأضاف، سيبدأ اليوم بمنطقة التجمع الخامس، فى تمام التاسعة صباحا والتوجه أولا إلى مستشفى قصر العينى وتوزيع "أيس كاب وألعاب" على الأطفال فى العيادات الخارجية وليس الغرف فقط، وذلك بهدف اختلاط أعضاء الفريق بالأطفال المرضى مباشرا.

ويتابع، ننتقل بعد ذلك إلى الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة بدار المعاقين بمدينة نصر، الدار بها 28 طفلا أولاد وبنات سنجتمع معهم فى غرفة واحدة ونبدأ الأنشطة المختلفة لتنمية قدراتهم العقلية والذهنية وتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات كل مجموعة مسئولة عن عدد معين من الأطفال، وعمل ورش فنية مثل (مقلمة على شكل فراشة، ولوح ومفارش، سنومان رجل التلج، وغيره من الأنشطة) ويكون مسئولا عن هذه الأنشطة كل من (دعاء رفعت، رحاب فتحى، نهى محمود)، خلاف ذلك سنقدم للدار احتياجاتها من (ألبان وعصائر وجبن ولحوم).

وينهى عكاشة كلامه: سنواصل زيارتا للأطفال طوال شهرى فبراير ومارس أيضا حتى نصل فكرتنا للجميع، ونستعد الآن لتسقيف البيوت المهدرة والمعدمة فى قرى محافظة أسوان وسعيد جدا بالأعضاء الذين تفرغوا لهذه الحملة وساهموا معنا حتى نبنى لهؤلاء الفقراء بيوتهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة