كنائس سوهاج تحتفل بعيد الغطاس وسط إجراءات أمنية مشددة

الأحد، 18 يناير 2015 01:07 م
كنائس سوهاج تحتفل بعيد الغطاس وسط إجراءات أمنية مشددة اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل كنائس محافظة سوهاج، اليوم الأحد وغدا الأثنين، بعيد الغطاس وسط إجراءات أمنية مشددة أمام الكنائس والأديرة وفى أماكن التجمعات.

ومن جانبه أصدر اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تعليمات بتشديد الخدمات الأمنية على كل الكنائس والأديرة التى سوف يتم بها الاحتفال بعيد الغطاس المجيد وزيادة عدد أفراد الخدمة ووضع حواجز حول الكنائس ووضع بوابات إلكترونية للكشف عن الأشياء المعدنية مع الزوار، وذلك بالتعاون مع مجموعات من شباب الكنيسة للتعرف على الزوار والتأكد من هويتهم.

كما أشار اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إلى أن هناك تعزيزات أمنية كبرى من خلال متابعة حالة الشوارع وعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بكافة المناطق، خاصة المحيطة بالكنائس.

وأكد اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج على رفع درجة الاستعداد القصوى، ونحن قادرون على تأمين كل المناسبات والاستحقاقات السياسية القادمة، وذلك طبقا لتوجيها اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية.

وأوضح أنهم سوف يستعينون بالكاميرات لمراقبة الشوارع على مدار الساعة، بالإضافة إلى شن العديد من الحملات الأمنية المكبرة التى استهدفت العديد من العناصر الإجرامية والعناصر المتطرفة، وتم إلقاء القبض عليها، بالإضافة إلى أن المديرية لا تتدخر جهدا، من أجل تأمين الممتلكات العامة والخاصة والمنشآت والأهداف الحيوية على مدار الساعة ونتمنى السلامة للجميع ولمصرنا الغالية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة