26 مارس.. انطلاق فعاليات الدورة 31 لمعرض المنتقى العقارى

الإثنين، 19 يناير 2015 11:45 ص
26 مارس.. انطلاق فعاليات الدورة 31 لمعرض المنتقى العقارى العقارات
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فعاليات الدورة الـ31 من معرض المنتقى العقارى العربى، والذى يعد أحد أهم المعارض المتخصصة بقطاع الإسكان والتنمية العمرانية فى مصر والدول العربية وأفريقيا، الخميس 26 مارس المقبل وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

من جانبه قال إبراهيم الشواربى، عضو الاتحاد العالمى للعقارات ورئيس شركة زوم المنظمة للمعرض، إن القائمين على المعرض حريصون على البحث عن شركات عقارية لديها القدرة والإمكانية على توفير احتياجات المواطنين المختلفة من وحدات سكنية وفيلات وشاليهات وقرى سياحية وأراضى زراعية.

وأضاف "الشواربى"، أن شركته تستهدف مشاركة 100 شركة عقارية بالجولة القادمة للمعرض مقارنة بـ40 شركة شاركت بالدورة الـ30،متوقعا الوصول إلى 200 مشروع خلال هذه الدورة.

وأشار "الشواربى" إلى المشروعات التى سيتم عرضها على الزائرين ستشمل معظم المدن الجديدة، لا سيما بـ6 أكتوبر وبدر والشروق والعاشر من رمضان والقاهرة الجديدة ومدينة نصر وبالساحل الشمالى ورأس سدر والعين السخنة والغردقة ومرسى مطروح.

وأكد عضو الاتحاد العالمى للعقارات ورئيس شركة زوم المنظمة للمعرض أن إدارة المعرض تسعى إلى تقديم عروض متنوعة وتسهيلات مختلفة للمواطنين، مثل مد فترة السماح إلى 10 سنوات وتقليل قيمة المقدم لتصل إلى نسبة 10% من سعر الوحدة وتوفير عدد من الوحدات لمحدودى الدخل بمساحات تتراوح بين60- 70 مترا، فضلا عن إيجاد مشروعات جاهزة للتسليم الفعلى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة