Polaroid تنتج أصغر كاميرا فى العالم للأطفال

الجمعة، 02 يناير 2015 07:01 ص
Polaroid تنتج أصغر كاميرا فى العالم للأطفال كاميرا بولارويد Cube الصغيرة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بولارويد هى من أشهر الشركات المتخصصة فى صناعة الكاميرات المختلفة القادرة على طباعة الصور، وكاميرات أخرى حديثة ومتطورة وهى تستخدم فى كاميراتها تصميما مميزا على شكل مربع فى غاية الأناقة. وأعلنت الشركة أمس عن كاميرا جديدة صغيرة للغاية تحمل اسم Cube وهى على شكل مكعب، بعرض 1.4 بوصة فقط ووزن 45 جراما، وهى معروضة بسعر رخيص 99 دولارا فقط.

مواصفات كاميرا بولارويد Cube الصغيرة

الكاميرا تعمل وتلتقط صورا بدقة 6 ميجابيكسل مع زاوية عدسة 124 درجة وتسجل مقاطع الفيديو بدقة 1080P الفيديو، وهذه الكاميرا الجديدة خاصة للأطفال والمبتدئين فى التصوير وتناسب بشكل كبير التصوير فى أوقات النهار والإضاءة الجيدة ولكنها لا تلتقط بشكل محترف فى الليل، كما أن الكاميرا مزودة بفتحة لبطاقة مايكرو من أجل إضافة مساحة تخزين وهى أيضا مزودة بمنفذ USB من أجل نقل المحتويات لجهاز الكمبيوتر.

وجدير بالذكر أن هذه الكاميرا وفقا لموقع ENGADGETS الأمريكى مخصصة بشكل كبير للأطفال من أجل مساعدتهم فى تنمية مهارتهم المختلفة فى التصوير وإشباع رغباتهم فى التقاط صور تذكارية لكل ما يحدث حولهم.


موضوعات متعلقة


أفضل 5 كاميرات ديجيتال ظهرت فى 2014.. باناسونيك تطلق كاميرا بزاوية تصوير عالية.. وكانون وسامسونج تنتجان كاميرات بمواصفات وأسعار مناسبة.. وسونى تتألق بكاميرا صغيرة بدقة 20.2 ميجابكسل

بالفيديو.. جهاز جديد يحول هاتفك الذكى لكاميرا احترافية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة