انطلاق الفوج السادس من رحلات "اعرف بلدك" بمشاركة 100 من مصابى الثورة

الجمعة، 02 يناير 2015 03:44 م
انطلاق الفوج السادس من رحلات "اعرف بلدك" بمشاركة 100 من مصابى الثورة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق الفوج السادس من قطار الشباب يشارك فيه 100 من مصابى الثورة إلى الأقصر وأسوان ضمن رحلات "اعرف بلدك" التى تنظمها الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية.

وودع الدكتور محمود حسن، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، حسب بيان اليوم، الشباب المشارك فى الفوج فى جو يسوده الفرحة والبهجة بين الشباب.

ويتضمن برنامج الرحلة زيارة المعالم الأثرية والسياحية وجولات حرة بمحافظتى الأقصر وأسوان، بالإضافة إلى المشاركة فى فعاليات مبادرة "ارسم مستقبلك"، وذلك بهدف خلق فرص عمل للشباب وتشجيع ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال وتبنى المشروعات الصغيرة بما يخدم المجتمع ويساهم فى تنميته، وإتاحة الفرصة لتبادل الأفكار الإبداعية.

من جانبه، أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى باهتمام إلى تنظيم معسكرات شبابية لمصابى الثورة بجانب العمل فى الأيام المقبلة على تنظيم ملتقيات توظيف لتوفير فرص عمل لمصابى الثورة بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، وتسعى الوزارة إلى إتاحة المنشآت الشبابية والرياضية لمصابى الثورة والعمل على تخفيض تكلفة عضوية مراكز الشباب لهم، هذا وأكد الدكتور محمود حسن، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، أنه سيتم تنظيم فوج آخر لمصابى الثورة ضمن رحلات "اعرف بلدك" يوم 18/3/2015.



موضوعات متعلقة:

اليوم.. "اعرف بلدك" تنظم زيارة إلى مجمع الأديان


بالصور.. اعرف البلد من جواز سفرها.. الأفغانى بالمرتبة الأولى من حيث البشاعة يليه العراقى.. وجواز سفر الجبل الأسود والصين واليابان من أوائل الجوازات التى ظهرت.. ونحميا (7:2-9) أقدم جواز سفر صدر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة