بالصور.. أحدث موديلات لفساتين طفلتك السواريه

الجمعة، 02 يناير 2015 12:05 م
بالصور.. أحدث موديلات لفساتين طفلتك السواريه فساتين أطفال
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى الأمهات عند اختيار ملابس السواريه أو فساتين السهرة والمناسبات الخاصة بأطفالهن، لأن ملابس الأطفال تتسم دائما بألوان وأشكال تميل على الكجوال، وهنا تقع الأم فى حيرة بين ارتداء ملابسهم العادية فى المناسبات الضخمة، أو شراء فساتين سواريه خاصة للفتيات التى يجب أن تحص أمهاتهن على ظهورهن بمظهر أكثر تأنقا منذ الصغر.

 فساتين سواريه - 2015-01 - اليوم السابع
فساتين سواريه

أحدث موديلات لفساتين الأطفال السواريه

تقول "آية لطفى" خبيرة الموضة والجمال: يجب على كل أم أن تعتنى بصغيرتها ولا تعتمد على كونها مازالت طفلة، لأن الفتاة تتكون شخصيتها منذ السنوات الأولى وعلى حسب ما تتأقلم، إذا عودتها أمها على الاعتناء بحالها واختيار الملابس التى تناسب كل مناسبة على حدة.

أفضل ملابس السواريه للأطفال- 2015-01 - اليوم السابع
أفضل ملابس السواريه للأطفال

متابعة: لذلك يجب أن نختار فساتين السواريه التى تناسبهن وتناسب الفئة العمرية التى ينتمون لها، فهذا كانت الفتاة فى عمر 5 سنوات يفضل ارتداء الألوان الفاقعة مثل الأحمر والأزرق وغيرها من الألوان الواضحة، أما إذا كانت تتعد الخمس سنوات فيفضل ارتداء الألوان الفاتحة لمحاكاة العروس والأميرات.

فساتين فاتحة تحاكى الأميرات- 2015-01 - اليوم السابع
فساتين فاتحة تحاكى الأميرات

ألوان فسفورية لفساتين الأطفال - 2015-01 - اليوم السابع
ألوان فسفورية لفساتين الأطفال


موضوعات متعلقة


بالصور.. مواقع الأزياء تكشف عن أسعار ملابس النجوم.. "آيس كاب" تايلور سويفت ثمنه 26 دولارًا.. ونظارة إيما روبيرتس بـ 44 دولارًا.. فستان نيكول ريتشى بـ39 دولارًا.. و"بلوزة" بيلا ترون تباع بـ 11 دولارًا


اسبقى الموضة وشاهدى أحدث فساتين زفاف لـ2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة