تفاصيل القبض على تكفيرى بأسيوط يتواصل مع زعماء "داعش" بسوريا.. المتهم يعترف بالتواصل مع "أبو قتادة السورى".. وعثر بحوزته على مخططات لتنفيذ عمليات إرهابية بمصر وبيانات عن "بن لادن" ومبادئ "حماس"

الجمعة، 02 يناير 2015 02:26 م
تفاصيل القبض على تكفيرى بأسيوط يتواصل مع زعماء "داعش" بسوريا.. المتهم يعترف بالتواصل مع "أبو قتادة السورى".. وعثر بحوزته على مخططات لتنفيذ عمليات إرهابية بمصر وبيانات عن "بن لادن" ومبادئ "حماس" حملة أمنية - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث قسم شرطة أول أسيوط، فى القبض على أحد العناصر الإرهابية على تواصل مع أحد زعماء تنظيم داعش الإرهابى بسوريا عبر صفحات التواصل الاجتماعى، والذى تبين تواصله وانضمامه لصفحة (أبو قتادة السورى) أحد زعماء تنظيم داعش، وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهه وإحالته للنيابة لتولى التحقيق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط من ضبط "عبدالله أحمد عبداللاه عمر أحمد" 22 سنة، طالب بكلية الهندسة جامعة أسيوط، مقيم بمحافظة سوهاج، وبحوزته قصاصة ورقية محدد بها أماكن تحت مسمى (غربان – هدف من 10 إلى 15) إشارة إلى أماكن مرور الأقوال الأمنية المعينة بالمنطقة المحيطة بجامعة أسيوط، و5 أجندات تحتوى على (مبادئ وأفكار العمل الجهادى - معلومات عن حرب العصابات ونماذج لها بدولة سوريا - وسائل تجنيد المدنيين للعمل ضد العسكريين)، وجهاز لاب توب يحتوى على بيانات عن (حركة أحرار – حركة المستضعفين فى سوريا – القواعد الأمريكية فى مصر – بن لادن – الزرقاوى)، وهاتف محمول يحتوى على مقاطع صوتية لمبادئ وأفكار حركة حماس والتحفيز على الجهاد.

وبمواجهته اعترف بسابقة اشتراكه فى عدد من الفعاليات والتظاهرات بجامعة أسيوط وتواصله وانضمامه لصفحة (أبو قتادة السورى) أحد زعماء تنظيم داعش على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك)، وأنه يتبنى سياسة (الهدم ثم البناء وما بينهما فوضى.. ولا مجال للإصلاح).

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.


أخبار متعلقة:

ضبط تكفيرى بأسيوط يتصل بزعماء داعش فى سوريا قبل تنفيذه عمليات إرهابية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة