اتحاد شباب مصر: العفو الرئاسى عن النشطاء يفوت فرصة استغلالهم من الإخوان

الثلاثاء، 20 يناير 2015 06:41 م
اتحاد شباب مصر: العفو الرئاسى عن النشطاء يفوت فرصة استغلالهم من الإخوان عبد الفتاح السيسى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد حسنى رئيس اتحاد شباب مصر والقيادى بائتلاف الجبهة المصرية، إن قرار رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسى، بشأن إعداد قوائم بأسماء المحبوسين، تمهيداً لإصدار عفو رئاسى عنهم بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أنها بادرة جيدة لإزالة الاحتقان بين جموع الشباب.

وأضاف رئيس اتحاد شباب مصر، فى بيان منذ قليل، أن هذا القرار الحكيم من الرئيس يفوت الفرصة على جماعة الإخوان من استغلال غضب بعض الشباب لحبس أصدقائهم ويهيئ الوضع لاستقرار أكبر داخل الشارع المصرى.

وتابع رئيس اتحاد شباب مصر أن مبادرة رئيس الجمهورية، جاءت فى وقتها، فى إطار الاحتواء والمصالحة الداخلية مؤكدا على أنها تأتى تأكيداً لمواد الدستور التى انتصر الشعب المصرى فى تحقيقه.

وأشار رئيس اتحاد شباب مصر أن مصر لا يوجد بها أى معتقلين سياسيين ولكن هناك محبوسين على ذمة قضايا جنائية، مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية اعترف بوجود تجاوزات بسبب ما نعانى منه لإرساء الاستقرار ودحر الإرهاب.



موضوعات متعلقة..

بالأسماء.."المنظمة المصرية" ترسل كشفا بـ206 سجناء لمؤسسة الرئاسة.. حافظ أبو سعدة: تضمن متهمين بقضايا لا علاقة لها بالعنف أبرزها مظاهرات الاتحادية.. و"القومى لحقوق الإنسان" يطالب بالإفراج عن 170 طالبًا










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة