الأشقاء الثلاثة يتخلصون من شاب لزواجه عرفيا من شقيقتهم بالجيزة

الثلاثاء، 20 يناير 2015 05:12 ص
الأشقاء الثلاثة يتخلصون من شاب لزواجه عرفيا من شقيقتهم بالجيزة اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار أحمد الحمزاوى مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس 3 أشقاء لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم، لاتهامهم بقتل شاب تزوج عرفيا من شقيقتهم بعد انفصاله عنها، وهروبه بها إلى محافظة الفيوم، كما أمرت النيابة بتشريح ودفن الجثة.

تفاصيل الواقعة كما رواها المتهم ويدعى "س.ش" 29 سنة عاطل أمام أحمد الحمزاوى مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، بعد ألقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية، أن المجنى عليه تقدم لخطبة شقيقتهم، وبالفعل تمت مراسم الخطبة، إلا أنهم اكتشفوا أنه سىء السمعة والسلوك فرفضوا خطوبته وانفصلا.

وأضاف المتهم أن المجنى عليه كان يقوم بالاتصال بشقيقتهم بعد انفصاله عنها وإنهاء فترة الخطوبة دون علم الأهل، وتحدث معها عن الهروب بعد أن تعلقت به الفتاة، والزواج عرفيا، وبالفعل هربت الفتاة معه وتم عقد زواجهما عرفيا دون أن يعرف أحد بذلك.

وأشار المتهم إلى أن والدهم فوجئ باتصال منه يخبره أنه يريد توثيق عقد الزواج العرفى بشكل رسمى، ويتم زواجهما وليلعم الجميع بتلك الزيجة، وهو ما وافق عليه الأب دون أن يخبرنا، واتفق معه على اليوم المحدد للقيام بذلك.

وقال المتهم إنهم علموا بالمكان الذى اتفق عليه الوالد مع المجنى عليه، وفى الموعد المحدد توجه الأشقاء الثلاثة إلى المكان قبل وصول الوالد، فوجدوا المجنى عليه منتظرا، وقمت أنا بطعنه بسكين عدة طعنات أودت بحياته فى الحال.

وأنكر المتهمان اشتراكهما فى الواقعة، وأكدا أمام النيابة أنهما توجها برفقة المتهم الأول شقيقهما فقط، إلا أنهما لم يتعديا على المجنى عليه، وأكد المتهم على كلامهما، إلا أن النيابة أمرت بحبسهم جميعا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم، وقرر قاضى المعارضات تجديد حبسهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة