الزمالك يسدل الستار على أزمة خليفة باتشيكو بالتعاقد مع فييرا بعد القمة.. الخواجة يكلف الأبيض 860 ألف دولار فى 18 شهرا و194 ألفا لمعاونه ماركو.. 80 ألفا شرطا جزائيا.. وانضمام أسامة نبيه للجهاز

الثلاثاء، 20 يناير 2015 05:58 م
الزمالك يسدل الستار على أزمة خليفة باتشيكو بالتعاقد مع فييرا بعد القمة.. الخواجة يكلف الأبيض 860 ألف دولار فى 18 شهرا و194 ألفا لمعاونه ماركو.. 80 ألفا شرطا جزائيا.. وانضمام أسامة نبيه للجهاز فييرا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل مجلس إدارة نادى الزمالك الستار عن أزمة التعاقد مع خليفة البرتغالى باتشيكو المدير الفنى السابق، الذى هرب لتولى تدريب الشباب السعودى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الإعلان عن تلقى النادى موافقة رسمية من البرتغالى "فييرا" على تولى المسئولية الفنية للفريق الكروى، حيث يترقب المجلس الأبيض حضور الخواجة للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لتوقيع العقود رسمياً.
باتشيكو يتوسط مواطنه ناتالى وإسماعيل يوسف - 2015-01 - اليوم السابع
باتشيكو يتوسط مواطنه ناتالى وإسماعيل يوسف
ورغم الإعلان عن تولى فييرا تدريب الزمالك فى المرحلة المقبلة، إلا أن الجهاز الفنى الحالى بقيادة محمد صلاح سيتولى القيادة الفنية للأبيض خلال مباراة القمة أمام النادى الأهلى والمقرر لها يوم 29 يناير الجارى فى الأسبوع الـ18 لمسابقة الدورى الممتاز.
محمد صلاح وإسماعيل يوسف - 2015-01 - اليوم السابع
محمد صلاح وإسماعيل يوسف
وطلب "فييرا" تأجيل توليه مسئولية الزمالك لحين انتهاء مباراة الأهلى بسبب ارتباطه بتعاقد مع قناة "بى أن سبورت" الرياضية حتى نهاية الشهر الجارى، لتحليل مباريات بطولة أمم آسيا المقامة حالياً فى أستراليا.
فييرا داخل مقر الزمالك - 2015-01 - اليوم السابع
فييرا داخل مقر الزمالك
فيما تأكد انضمام أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطنى السابق، للجهاز الفنى الجديد للزمالك بقيادة البرتغالى "فييرا"، حيث شهدت مفاوضات الأخير مع مجلس الزمالك إصراره على ضم أسامة نبيه وماركو لجهازه المعاون، وهو ما وافق عليه المجلس الأبيض.
حديث جانبى بين أسامة نبيه وفييرا - 2015-01 - اليوم السابع
حديث جانبى بين أسامة نبيه وفييرا
واتفق مسئولو نادى الزمالك مع فييرا على تقاضيه 800 ألف دولار خلال فترة التعاقد التى ستمتد إلى 18 شهراً بداية من مطلع فبراير المقبل، حيث ينص اتفاق فييرا مع مجلس الزمالك على تقاضيه 40 ألف دولار شهرياً وهو ما يعنى تقاضيه 720 ألف دولار خلال مدة التعاقد بخلاف 80 ألف دولار أخرى عبارة عن منحة تعاقد ليصل إجمالى العقد إلى 800 ألف دولار.

فيما سيتقاضى ماركو مدرب الأحمال 10 آلاف دولار شهرياً بخلاف 14 ألف دولار مستحقات متأخرة له، ليصل إجمالى عقده مع الزمالك إلى 194 ألف دولار خلال فترة التعاقد.
فييرا وأسامة نبيه وماركو - 2015-01 - اليوم السابع
فييرا وأسامة نبيه وماركو
كما اتفق مجلس الزمالك مع فييرا على صرف 20 ألف دولار من قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادى أثناء صرف مقدم تعاقده خلال الأيام المقبلة، حيث شهدت المفاوضات تمسك الخواجة بالحصول على 60 ألف دولار عبارة عن مستحقات متأخرة له لدى القلعة البيضاء عندما كان يتولى تدريب الفريق منذ فترة، ومن المقرر أن يحصل فييرا على 100 ألف دولار عند التوقيع للزمالك عبارة عن شهرين مقدم تعاقد بخلاف 20 ألف دولار أخرى من مستحقاته القديمة.

فييرا وأسامة نبيه - 2015-01 - اليوم السابع
فييرا وأسامة نبيه
فيمااتفق مجلس الزمالك، مع فييرا على وضع بند فى العقد المنتظر توقيعه بين الطرفيين يقضى بسداد أى طرف راتب شهرين للطرف الآخر فى حالة فسخ التعاقد أو عدم الالتزام ببنوده بذلك أصبح الزمالك مجبرا على سداد 80 ألف دولار لفييرا فى حالة صدور قرار بإقالته عقب التعاقد معه قبل انتهاء مدة التعاقد، الذى سيستمر 18 شهراً، كما سيسدد الخواجة نفس المبلغ للزمالك فى حالة فسخ التعاقد من جانبه.


أخبار متعلقة..

رسمياً.. فييرا يوافق على تدريب الزمالك بعد لقاء القمة


أسامة نبيه ينضم للجهاز الفنى للزمالك بقيادة فييرا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة