المطرب محمد عبد الغفار: راندا البحيرى وش الخير عليا فى "يلا بناقص"

الثلاثاء، 20 يناير 2015 06:41 م
المطرب محمد عبد الغفار: راندا البحيرى وش الخير عليا فى "يلا بناقص" محمد عبد الغفار مع راندا البحيرى
كتبت مى فهمى تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المطرب الشاب محمد عبد الغفار لـ "اليوم السابع" إنه يقوم حاليا باختيار كلمات وألحان أغنيات ألبومه بعناية وتركيز شديدين، إضافة إلى محاولته تقديم أغانى مختلفة وغير معتادة بعيدة عن المألوف مثل أغانى الحب والرومانسية، مؤكدا أن ذلك هو ما جعل كليبه "يلا بناقص" يحقق نجاحا جماهيريا، وأعلى نسبة مشاهدة على قناة مزيكا.

وأضاف أن الألبوم سيضم 8 أغنيات، حيث انتهى من تسجيل 4 أغانى حتى الآن، وهى "حد يقولى"،"عشناوشوفنا"، "يلا بناقص" كلمات منعم التهامى، وألحان مصطفى صبرى والتى قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وقام بتسجيل الأغانى فى ستديو ليلة الذى يقوم الفنان عمرو دياب بالتسجيل فيه.

وعن تعاونه مع الفنانة راندا البحيرى فى كليب "يلا بناقص" قال إنه من أهم تجارب راندا فى الظهور كموديل فى الكليبات، مشيرا إلى أنه تربطة صداقة قوية بها وهى من أكثر الفنانات التى قامت بدعمه ورحبت بفكرة تصوير الأغنية، قائلا: "راندا البحيرى وش الخير عليا فى "يلا بناقص" بعد نجاحه الكبير".

وأضاف عبد الغفار أنه بسبب حبه الشديد للغناء والموسيقى قام بعمل دراسات فنية فى كلية التربية الموسيقية ودار الأوبرا المصرية ، بعد انتهائه من دراسته الأساسية فى الأكاديمية البحرية قسم الهندسة.

1.	محمد عبد الغفار وراند البحيرى فى كليب يلا بناقص - 2015-01 - اليوم السابع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة