"فيس بوك" توظف 1200 شخص جديد والراتب أكثر من 100 ألف دولار

الثلاثاء، 20 يناير 2015 11:14 م
"فيس بوك" توظف 1200 شخص جديد والراتب أكثر من 100 ألف دولار مارك زوكربيرج صاحب شركة فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "فيس بوك"
اليوم عن موجة توظيف واسعة النطاق تصل إلى 1200 موظف جديد، ووضعت الشركة 54 وظيفة مدرجة فى موقعها على شبكة الإنترنت سيتم توزيع الـ1200 موظف الجديد عليهم وأغلبها خاصة بعالم نظارات الواقع الافتراضى التى دخلت فيه العالم الماضى ومجالات طائرات الـ"واى فاى" والعديد من الخدمات التى بدأت "فيس بوك" فى الاهتمام بها حديثًا.

والوظائف هى الآن مطروحة على موقعها على الإنترنت ليتقدم لها من يرى نفسه مؤهلاً لها، وقال الرئيس التنفيذى للعمليات شيريل ساندبرج أن حملة التوظيف الجديدة هى بسبب طموح الرئيس التنفيذى مارك زوكربيرج فى التوسع فى العديد من المجالات، وهذه الوظائف هى برواتب مغرية تصل إلى 106 آلاف دولار فى السنة للموظف المبتدأ.

المؤهلات المطلوبة للعمل فى "فيس بوك"

جدير بالذكر أن "فيس بوك" يعمل هذه الفترة لبناء الأقمار الصناعية الخاصة وطائرات بدون طيار القادرة على تقديم خدمة الإنترنت للمناطق النائية من العالم، لذلك تبحث "فيس بوك" عن متخصصين فى مجالات مثل هندسة الطيران، والاتصالات والترددات اللاسلكية والهندسة الحرارية، ومهندسى برمجيات.

ووفقًا لموقع dailymail البريطانى، "فيس بوك" لديها الآن 8.348 موظف بدوام كامل، أقل بكثير 55.000 موظف جوجل أو مايكروسوفت التى توظف 127.000.


موضوعات متعلقة
"فيس بوك" ماسنجر يختبر ميزة جديدة لتحويل الرسائل الصوتية لنصية

تضاعف عدد مستخدمى "فيس بوك" فى رومانيا ثلاث مرات منذ 2011










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة