نصائح للتخلص من بروز وسمنة الأجناب

الثلاثاء، 20 يناير 2015 08:06 م
نصائح للتخلص من بروز وسمنة الأجناب الرياضة حل للتخلص من السمنة - أرشيفية
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعض السيدات تعانى من بروز مناطق بالجسم، محدثة خللا برشاقتها وجاذبية قوامها، ولعل الحلول الغذائية وممارسة الرياضة من أفضل الحلول طويلة المدى للتخلص من هذه المشكلة وهى السمنة فى مناطق بعينها، ونخص بالحديث منطقة الأجناب.

وحسبما أوضح الدكتور على جميل أخصائى العلاج الطبيعى، فالأجناب مشكلة تعانى منها الكثير من الفتيات، وأيضا الكثير من السيدات اللاتى تعرضن للحمل والولادة، وهى مشكلة لها العديد من الأسباب، أهمها التكوين الطبيعى لجسم الفتاة، فضلا عن نوعية الأطعمة والحركة والملابس التى تقتنيها.

وينصح د "على" بارتداء الكورسيه كحل جيد ومفيد على المدى الطويل للتخلص من مشكلة بروز الأجناب، لافتا إلى مدى أهميته فى شد الجسم وحجز الدهون ومساعدة الجسم على اتخاذ شكل جديد يعتاد عليه، ويساعده على إنقاص الوزن، وكذلك المشى اليومى والجرى على الأقل 3 مرات أسبوعيا، مع تنظيم تناول السعرات الحرارية بشكل علمى ومنظم.

ويفضل عدم ارتداء الملابس التى تساعد على بروز البطن والأرداف والأجناب، كالملابس المتدلية تحت الخصر، ويفضل ارتداء الملابس الكائنة عند الخصر، والملتفة حوله، مما يساعد هلى عدم تراكم الدهون تحتها، وبالتالى اختفاء الأجناب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة