الجمهوريون:اقتصاد أمريكا لم يتعاف فعليا حتى الآن عكس ما قاله أوباما

الأربعاء، 21 يناير 2015 10:30 ص
الجمهوريون:اقتصاد أمريكا لم يتعاف فعليا حتى الآن عكس ما قاله أوباما الرئيس الأمريكى أوباما
واشنطن(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت جونى إرنست عضو مجلس الشيوخ من الحزب الجمهورى عن ولاية آيوا أن الاقتصاد الأمريكى لم يتعاف فعليا حتى الآن ولا يزال يحتاج إلى المزيد من العمل، وذلك على عكس ما قاله أوباما.

وقالت إرنست، فى رد الفعل الجمهورى الرسمى على خطاب الرئيس أوباما " إن الكونجرس الذى أضحى يسيطر عليه الجمهوريون يريد اتجاها جديدا للبلاد لا سيما فى مجال الاقتصاد، فعلى خلاف تأكيد أوباما بأن صفحة الركود قد طويت فإن الاقتصاد لم يتعاف.

ونقل راديو "سوا" الأمريكى اليوم "الأربعاء" عن إرنست قولها إن "الأمريكيين يعانون، لكن حين كنا نطالب بالحلول ردت واشنطن بالعقلية نفسها التى أدت إلى سياسات فاشلة مثل أوباماكير "مشروع أوباما لإصلاح قانون الرعاية الصحية"، إنها عقلية تعطينا أفكارا عامة من غير حلول جدية".

وأكدت إرنست أن المواطنين الأمريكيين أرسلوا رسالة بأنهم يريدون اتجاها جديدا للبلاد بانتخابهم أغلبية جمهورية فى الكونجرس فى نوفمبر الماضى، إلا أنها أشارت إلى استعداد الجمهوريين للتعاون مع الإدارة الديمقراطية فى مجالات مثل إصلاح قانون الضرائب.

وانتقدت إرنست اعتراض أوباما على إقرار مشروع قانون يسمح ببناء أنبوب النفط كيستون إكس إل من كندا، الذى أعلن أوباما أنه سيعطله بالفيتو بحجة أنه مضر بالبيئة.وقالت "هل سيوقع على القانون أم سيعطل فرص العمل الجيدة للأمريكيين".

وألمحت إرنست بالتزام حزبها بالقيم الجمهورية والاستمرار فى معارضة الإجهاض. وقالت "سوف نستمر فى الدفاع عن الحياة".









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بالعقل !!!!

مفيش دخول برى فى العراق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة