صناع فيلم "قط وفار" ضيوف مدحت العدل فى "أنت حر".. اليوم

الأربعاء، 21 يناير 2015 07:04 م
صناع فيلم "قط وفار" ضيوف مدحت العدل فى "أنت حر".. اليوم الفنان محمد فراج
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل صناع فيلم "قط وفار" المخرج تامر محسن والفنان محمد فراج، ضيفين على الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، اليوم الأربعاء الساعة الـ10 مساءً فى برنامج " أنت حر"، على قناة "سى بى سى تو" فى حوار خاص جدا حول الفيلم.

يكشف صناع العمل عن قصته وكواليس التصوير كما يتطرق الحوار إلى الفكرة التى يطرحها الفيلم والقضايا التى يناقشها، وفى فقرة أخرى يستضيف العدل أبطال عرض "سيدتى الجميلة" مشروع تخرج طلاب معهد الفنون المسرحية الفنانة والدكتورة سميره محسن والأستاذة بقسم التمثيل والإخراج بمعهد الفنون المسرحية والطلاب خريجى المعهد شريف بديع وخالد حجاج وهايا هانى.

كما يستضيف أبطال فيلم زجزاج ريم البارودى ومحمد نجاتى وميرنا المهندس والمخرج أسامة عمر، ويقدم العدل فى الفقرة الأخيرة سهرة غنائية مع المطربة سلمى صباحى.

من ناحية أخرى، يحل الكاتب المسرحى على سالم فى الـ 10 مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا على برنامج "ممكن" الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان على قناة cbc فى حلقة خاصة عن تجربة مبدع كبير ومعاركه فى المسرح والسينما والسياسة من أغنية على الممر إلى أزمة التطبيع مع إسرائيل، ومن مدرسة المشاغبين إلى مستقبل الإبداع فى مصر.


أخبار متعلقة:

فريق عمل "قط وفار" ضيوف منى الشاذلى فى حلقة مسجلة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة