ننشر تفاصيل المناوشات بين الأمن وأهالى إدفو بأسوان.. الأحداث بدأت بتظاهر مواطنين احتجاجا على سحب الأمن سيارة أحد أبناء المنطقة.. وتصاعدت بعد قطع الطريق السريع وإصابة أمين شرطة(تحديث)

الأربعاء، 21 يناير 2015 02:39 ص
ننشر تفاصيل المناوشات بين الأمن وأهالى إدفو بأسوان.. الأحداث بدأت بتظاهر مواطنين احتجاجا على سحب الأمن سيارة أحد أبناء المنطقة.. وتصاعدت بعد قطع الطريق السريع وإصابة أمين شرطة(تحديث) مناوشات فى أسوان - أرشيفية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية العدوة بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، منذ عدة ساعات، مناوشات حادة بين قوات الأمن ومجموعة من أهالى بالقرية، بدأت بمشادات كلامية وتطورت بعد ذلك ما أدى لارتباك الحركة المرورية على طريق مصر أسوان السريع الشرقى أمام قرية العدوة بمركز إدفو فى الاتجاهين بسبب تجمهر العشرات من الأهالى على الطريق السريع، وقيامهم بإشعال النار فى إطارات السيارات، احتجاجا على سحب قوة شرطية لسيارة تابعة لأحد السائقين من أبناء قرية العدوة، على حد زعم الأهالى.

وتفاقمت حدة المناوشات بين قوات الأمن وأهالى العدوة بإدفو حين حاصر الأهالى سيارتى شرطة، ما أسفر عن إصابة أحد أهالى قرية العدوة، وإصابة أمين شرطة وتهشم زجاج سيارة شرطة كانت فى محيط الأحداث.

ومن جانبها، دفعت الأجهزة الأمنية بأسوان بتعزيزات لمكان الأحداث لاحتواء الموقف، وقامت القوات بتعزيز تواجدها بنقطة التمركز الأمنى بمدخل مدينة ادفو وأمام مركز شرطة إدفو، تحسبا لأى تطورات كما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لملاحقة المتورطين فى هذه الأحداث واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما استقبل مستشفى إدفو العام أمين شرطة يدعى (محمد.ح)، 35 سنة، مصاب بجروح سطحية أصيب فى الأحداث، والمواطن (محمد.ح)، 40 سنة، مقيم دائرة مركز إدفو مصاب بطلق نارى فى الفخذ أصيب فى الأحداث، حيث جار تقديم العناية الطبية والإسعافات اللازمة للمصابين وتعيين الحراسة اللازمة عليهما.

كما قامت قوات الأمن بتعيين دورية لملاحظة الحالة الأمنية فى المنطقة التى شهدت الأحداث، كما نجحت الأجهزة الأمنية فى تسيير الحركة المرورية فى الاتجاهين بعد حوالى ساعتين تقريبا من تعطل الحركة المرورية جنوب مدينة إدفو، وحتى قرية العدوة على الطريق السريع مصر أسوان الشرقى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة