"المصريين الأحرار":أوشكنا تحديد كل المرشحين وسنعلنهم بعد فتح باب الترشح

الجمعة، 23 يناير 2015 03:03 ص
"المصريين الأحرار":أوشكنا تحديد كل المرشحين وسنعلنهم بعد فتح باب الترشح شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، "إن الحزب أوشك على الانتهاء من تحديد كل مرشحى الحزب الذين سيخوضون الانتخابات البرلمانية المقبلة على المقاعد الفردية، موضحًا:"مادام لدينا وقت لنختار الأفضل من بين المرشحين، ونعيد دراسة خطتنا فى بعض الدوائر، فسنستغل ذلك الوقت".

و أضاف "وجيه" فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن الحزب قرر عدم الإعلان عن مرشحيه إلا بعد إعلان فتح باب الترشح، لافتًا إلى أن الحزب يلتزم بموقفه من ناحية الانضمام إلى القائمة التى يشكلها الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، مشددًا أن الحزب يولى اهتمامًا كبيرًا بدفع الشباب فى البرلمان المقبل.

وكانت مصادر من داخل قائمة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، كشفت أن الرجل بصدد الانتهاء من أسماء مرشحى قائمته الانتخابية، والإعلان عنها قبل أيام من فتح باب الترشح للانتخابات، مشيرة إلى أنه ليس من بين مرشحى هذه القائمة ومن المنتظر الدفع بشخصية وطنية أخرى تقود القائمة، بينما يكتفى الجنزورى بدعمها وأن القائمون عليها يبحثون الآن الاسم النهائى لها، والذى يعبر عن هدفها الإصلاحى الوطنى، حسب قولها.



أخبار متعلقة :

مصادر بقائمة "الجنزروى": رئيس الوزراء السابق ليس مرشحًا ويعلن الأسماء خلال أيام.. والمصريين الأحرار: مرشحونا أصحاب الحظ الأوفر بالقائمة.. والجبهة المصرية: جاهزون بقائمتنا الاحتياطية لو تم استبعادنا


"المصريين الأحرار": مرشحونا الأوفر حظًا فى قائمة الجنزورى













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة