جوجل تطلق تحديثا جديدا لتطبيقات الأوفيس التابعة لها يحمل خواص مميزة

الجمعة، 23 يناير 2015 12:05 ص
جوجل تطلق تحديثا جديدا لتطبيقات الأوفيس التابعة لها يحمل خواص مميزة جوجل لأندرويد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أعلنت مايكروسوفت أمس عن نظام تشغيلها الجديد ويندوز 10، فإنه على ما يبدو أن جوجل ترغب فى عدم السماح لها بالاستحواذ على اهتمام المستخدمين، حيث أعلنت عن مجموعة من التحديثات الجديدة لتطبيقات الهاتف التابع لها على كل من منصة التشغيل أندرويد و IOS.

وفقا لما جاء فى المدونة الرسمية لـ googledocs، فإن هناك بعض مميزات التحرير والتعديل الجديدة لمجموعة التطبيقات المكتبية التابعة لعملاق محركات البحث، ولعل أفضل شىء فيها هو خاصية التدقيق الإملائى فى نفس الوقت، والتى تساعد المستخدمين على توفير التدقيق الإملائى للنصوص خاصة مع الأخطاء الكتابية عند استخدام الهاتف المحمول.

كذلك يمكن للمستخدمين الآن إخفاء الصفوف والأعمدة فى تطبيق spreadsheets، أما تطبيق presentations، فيمكن المستخدمين خلاله من جمع الأشكال معا.

وفيما يتعلق بمستخدمى منصة التشغيل ios الذين تلقوا أيضا ترقية توفر لهم مزيدا من الآمان بشكل مريح أكثر من نظائرهم فى الأندرويد، حيث يمكنهم الآن استخدام خاصية التعرف على الهوية ببصمة الأصبع لإلغاء قفل المستندات الخاصة بالمستخدم، والشرائح داخل التطبيقات.

يمكن تحميل التحديثات الجديدة من هنا:

أندرويد
https://play.google.com/store/apps/collection/promotion_3000684_new_google_docs
IOS
https://itunes.apple.com/us/app/google-docs/id842842640?mt=8




التعديل فى مستندات جوجل لأندرويد - 2015-01 - اليوم السابع
التعديل فى مستندات جوجل لأندرويد


زيادة الأمان فى إصدارات IOS- 2015-01 - اليوم السابع
زيادة الأمان فى إصدارات IOS

الموضوعات المتعلقة:
بالصور.. مايكروسوفت تعلن عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 10.. عودة قائمةstart.. واستخدام "سكايب" كتطبيق رسائل.. وتوفير المساعد الشخصى "كورتانا" فى أجهزة سطح المكتب.. وإتاحة النظام للهواتف الذكية


جوجل تستثمر مليار دولار فى مشروع SpaceX للحصول على إنترنت سريع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة