الشوبكى: "الوفد المصرى" لن يغلق الباب أمام أى فرصة لتشكيل قائمة موحدة

الأحد، 25 يناير 2015 09:24 م
الشوبكى: "الوفد المصرى" لن يغلق الباب أمام أى فرصة لتشكيل قائمة موحدة الدكتور عمرو الشوبكى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو الشوبكى، الأمين العام لتحالف الوفد المصرى الانتخابى والبرلمانى السابق، إن الاجتماع الذى عقده المجلس الرئاسى للتحالف، منذ قليل أكد ضرورة استمرار المشاورات مع قائمة "صحوة مصر"، مشيرًا إلى أن التحالف بحث استكمال أسماء المرشحين الفردية والقائمة الانتخابية.


وأضاف الشوبكى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن التحالف قرر الإعلان عن أسماء مرشحيه على المقاعد الفردية، فور فتح اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية باب الترشح، مشيرًا إلى أن باب الحوار مع صحوة مصر مستمر.


وأشار الشوبكى إلى أن التحالف قرر عدم غلق الباب أمام أى فرصة لتشكيل القائمة الموحدة بين الأحزاب السياسية، موضحًا أن التحالف يسعى لضم أسماء مرشحين من أطراف كثيرة ومن جميع القوائم من بنيها قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى.

وعقد كل من الدكتور عبد الجليل مصطفى، منسق الجمعية الوطنية للتغيير، ومؤسس قائمة صحوة مصر، وعمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين المنتهى عملها، واللواء أمين راضى الأمين العام لحزب المؤتمر وممثل تحالف الوفد المصرى، اجتماعًا مغلقًا فى وقت متأخر، أمس السبت، استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وذلك بفيلا عمرو موسى بجاردن سيتى.


موضوعات متعلقة

تفاصيل اجتماع الفرصة الأخيرة للأحزاب بفيلا عمرو موسى استعدادا للانتخابات.. مصادر: اتفاق على تشكيل قائمة موحدة..التيار الديمقراطى: فوضنا عبدالجليل لحضور الاجتماع.. والوفد: لبينا دعوة الرئيس لتوحد الأحز











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة