قوات الأمن تحبط محاولات "الإرهابية" إشاعة الفوضى بالغربية

الأحد، 25 يناير 2015 04:15 م
قوات الأمن تحبط محاولات "الإرهابية" إشاعة الفوضى بالغربية تظاهرات
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات أمن الغربية من إحباط محاولات الإرهابية من التظاهر وإشاعة الفوضى، فى مدن ومركز المحافظة، من خلال إجراءات أمنية مشددة، وكمائن ثابتة ومتحركة طاردت أى تجمعات قبل اندلاع التظاهرات.

وفى مدينة قطور تمكنت قوات الشرطة برئاسة العميد طارق داود مأمور المركز والرائد أحمد الحداد رئيس مباحث المركز، من ضبط عنصرين من أعضاء الإرهابية، بعد فض مسيرة محدودة، فى الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، وتم اقتياد المتهمين لمركز شرطة قطور لتحرير محضر بالواقعة تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة.


كما طاردت قوات أمن الغربية، عدد من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بعد أن قاموا بقطع طريق " طنطا-السنطة" ظهر اليوم الأحد، أمام عزبة الخطيب، وقاموا بإشعال النيران فى إطارات السيارات، ورددوا هتافات مناهضة للجيش والشرطة.

على الفور انتقلت قوات الشرطة وطاردتهم فى الطرق الزراعية، وتم فتح الطريق فى الحال
كما نظموا عددًا من التظاهرات المحدودة فى مدينتى سمنود وبسيون، وتم مطاردتهم فى الحال

كان اللواء محمد نعيم محافظ الغربية، واللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، قد تفقدا الشوارع والكمائن الثابتة والمتحركة، ونقاط تأمين المنشآت الشرطية، والحكومية والأكمنة المرورية بمداخل ومخارج المحافظة.

وأكد مدير الأمن، أن قوات الشرطة والمدرعات وكل الأكمنة الأمنية انتشرت بطول الطرق الفرعية والرئيسية استعدادًا لصد أى هجوم على المنشآت العامة والخاصة، موضحًا أنه تم تأمين كل المنشآت الشرطية بالأسلحة الثقيلة، وتأمين دور العبادة وخطوط السكك الحديد، وأبراج الكهرباء، وانتشار خبراء المفرقعات للبحث عن أى أجسام غريبة، وتسيير دوريات بالشوارع لمتابعة الحالة الأمنية.

كما قرر المحافظ تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة الحالة الأمنية والتعامل الفورى، مع أى مواقف طارئة تتطلب التدخل السريع لاحتوائها، بالتنسيق مع غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية والأجهزة الأمنية المعنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة