عباس شومان للشباب : لا تتركوا أحدا يتخطفكم ويلوث طهارتكم

الإثنين، 26 يناير 2015 04:55 م
عباس شومان للشباب : لا تتركوا أحدا يتخطفكم ويلوث طهارتكم عباس شومان وكيل الأزهر الشريف
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، إن اللقاءات التى تستهدفها مبادرة "الأزهر يجمعنا" والتى تنطلق تحت مظلة الأزهر الشريف ليست لقاءات وعظية أو دعوية وإنما لقاءات حوارية لنرى الشباب وأبناءنا وإخواننا من المسيحيين وجميع الطوائف، قائلا: "مصر بلدكم وأنتم مستقبلها ولا تتركوا أحد يتخطفكم ويلوث براءتكم وطهارتكم وتعقلوا فى الأمور واعلموا أن أيديكم خلقت لتبنى لا لتهدم".

وأضاف وكيل الأزهر الشريف، خلال احتفالية وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الأزهر الشريف لإطلاق مبادرة البرنامج القومى "الأزهر يجمعنا"، وذلك بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، أن اللقاءات تستهدف أيضا إلى تصحيح بعض المفاهيم المغلوطة عن عمد ممن لا يحبون الخير لمصر، قائلا: "مصر تتعرض لمخاطر جمة بما يدور حولها فى المنطقة العربية ".

موضوعات متعلقة..


المحطات القانونية لعلاء وجمال مبارك.. قضيا قرابة 1050 يوما بسجن طرة..حصلا على البراءة فى قضية فيلات شرم الشيخ.. وقبلت محكمة النقض طعنهما على السجن 4سنوات فى القصور الرئاسية..ويحاكمان فى قضية "البورصة"


تأكيدا لانفراد "اليوم السابع".. جمال وعلاء مبارك خارج السجن.. مصدر بالداخلية: مصلحة السجون أخلت سبيلهما.. و"الكسب غير المشروع" لا يزال يفحص موقفهما.. ومصادر بالعائلة: استقبلنا نجلى الرئيس الأسبق ليلا


مصدر أمنى يؤكد انفراد اليوم السابع: السجون أفرجت عن علاء وجمال مبارك


الأسوشيتدبرس نقلا عن مسئولين: الإفراج عن نجلى مبارك من السجن (تحديث)












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة