مدير إسعاف بالمنيا: دفعنا بـ7سيارات لموقع حادث "معدية الموت" بسمالوط

الثلاثاء، 27 يناير 2015 03:47 م
مدير إسعاف بالمنيا: دفعنا بـ7سيارات لموقع حادث "معدية الموت" بسمالوط إسعاف - أرشيفية
المنيا ـ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عبده إسماعيل مدير مرفق إسعاف المنيا، إنه تم الدفع بــ7سيارات إسعاف لموقع حادث معدية الموت بقرية عرب الزينة بسمالوط لنقل المصابين والمتوفين.

فيما خيم الحزن من جديد على أهالى مركز سمالوط بعد تكرار حادث غرق السيارات وسقوطها من أعلى معدية نيلية أثناء عودة الأهالى من دفن أحد الموتى بمدافن شرق النيل.

وكان شهد مركز سمالوط اليوم حادثا جديدا لغرق سيارة سقطت من أعلى معدية نيلية وهى فى طريق عودتها من دفن أحد الأهالى، تجمع المواطنون على ضفاف النيل لانتشال السيارة لحين تحرك المسئولين تجاه البلاغ، وقال شهود عيان إن السيارة كانت محملة بالأهالى العائدين من جنازة أحد المواطنين، وقد سقطت السيارة حال صعودها إلى المعدية النيلية وطالب الأهالى المسئولين بالتحرك السريع لإنقاذ المواطنين الذين سقطوا بالمياه.

يذكر أن مركز سمالوط كان قد شهد منذ أقل من شهرين حادثين مماثلين، حيث سقطت سيارة من أعلى المعدية النيلية وراح ضحيتها 26 شخصا وبعدها بأسبوعين سقطت سيارة أخرى راح ضحيتها شخص، وأصيب اثنان وعلى الرغم من قيام المحافظة باستبدال المعدية وتسليم معدية بنى مزار إلى سمالوط، إلا أن المعديات بسمالوط مازالت تحصد أرواح المواطنين، ومطالبات الأهالى بإنشاء كوبرى على النيل تذهب أدراج الرياح.


اخبار متعلقة:

سقوط سيارة من أعلى معدية نيلية بسمالوط ومصرع وإصابة شخصين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة