"روبكس" توقيع عقد إنشاء مصنع باليونان فبراير القادم بقيمة 10 مليون يورو

الخميس، 29 يناير 2015 02:40 م
"روبكس" توقيع عقد إنشاء مصنع باليونان فبراير القادم بقيمة 10 مليون يورو مجدى الطاهر رئيس شركة "روبكس" لتصنيع البلاستيك
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مجدى الطاهر، رئيس شركة "روبكس" لتصنيع البلاستيك، أن شركته تسير فى إجراءات إنشاء مصنع فى اليونان بتكلفة 10 مليون يورو.

وأوضح رئيس شركة "روبكس" لتصنيع البلاستيك، فى تصريح لـ "اليوم السابع" أنه من المتوقع توقيع عقد الأرض فى فبراير القادم، وذلك للبدء فى انشاء المصنع، بحيث تصل تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى 120 مليون جنيه، بما يعادل 5.5 مليون يورو.

وأشار "مجدى الطاهر" أن الاتحاد الأوربى أعطى مميزات لشركته لتشجيعها على التواجد فى شمال اليويان ، بدلا من العاصمة، من هذه المميزات دعم من الاتحاد بنسبة 50% من إنشاء المصنع ، بالإضافة إلى 50% من أجور العاملين فى اول سنة.

وأشار إلى ان الاتحاد الأوربى يقدم ( إغراءات للشركات للتواجد فى المناطق الصناعية لدعم الإقتصاد اليونانى وتشغيل العاملين، وذلك للنهوض بالإقتصاد اليونانى.

وأشار إلى أن مجلس ادارة شركة روبكس لتصنيع البلاستيك قام بدارسة جدوى ثلاث عروض مقدمة بواقع عرض فى تركيا وعرضين فى اليونان وذلك فيما يخص البحث عن أراضى خارج الدولة تتناسب مع تحقيق خطط توسعات الشركة المستهدفة.

وأكد أن المجلس الأولولية أعطى لعرضى اليونان والذى يبلغ مساحة ارض احدهم 71 ألف متر مربع تقريباً بقيمة اجمالية 2.30 مليون يورو، والثانى مساحة أرض تزيد عن 50 الف متر مربع تقريباً وعليها مبانى هيكلية بحالة جيدة لمجمع مصانع على مساحة 30 ألف متر مربع وبسعر 5.5 مليون يورور بالإضافة إلى تسهيلات للدفع على أربع سنوات.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة