رسائل الفنانين فى رأس السنة.. نانسى عجرم تتمنى انتهاء ظاهرة الأطفال المشردين..بوسى شلبى تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها.. نوال الزغبى تحتفل بـ"الكليب" الجديد.. وآيتن عامر تتمنى الزواج بطريقة غير تقليدية

السبت، 03 يناير 2015 03:31 ص
رسائل الفنانين فى رأس السنة.. نانسى عجرم تتمنى انتهاء ظاهرة الأطفال المشردين..بوسى شلبى تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها.. نوال الزغبى تحتفل بـ"الكليب" الجديد.. وآيتن عامر تتمنى الزواج بطريقة غير تقليدية نانسى عجرم
كتب إسلام عبد الونيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام من أكثر المواقع تفاعلاً عن باقى المواقع الاجتماعية، لتميزه فى نشر الصور لحظة بلحظة، حيث يستخدمه معظم المشاهير والفنانين ليشاركوا معجبيهم كل الجديد فى حياتهم ومواقفهم اليومية، ويشاركهم معجبوهم أسعد أوقاتهم التى يمرون بها ويواسوهم فى أوقات الحزن والضيق، ليخففوا عنهم.

	صورة لتيشرت عليه صورة إليسا  - 2015-01 - اليوم السابع

صورة لتيشرت عليه صورة إليسا

وفى الوقت الأخير ومع بدء عام جديد، انتشرت رسائل التهنئة والبهجة والاحتفالات على موقع "انستجرام"، حيث نشر الفنانون صورهم أثناء احتفالاتهم بالسنة الجديدة، ليشاركوا جمهورهم هذه اللحظات السعيدة، وفى مقدمة الفنانين المطربة اللبنانية نانسى عجرم، التى نشرت صورة لها أثناء احتفالها برأس السنة مع جمهورها فى فندق “إنتركونتيننتال فيستيفال سيتى” فى مدينة دبى، كما وجهت نانسى رسالة لجمهورها مع بدء العام قائلة: "بأول أيام السنة الجديدة، خلينا نفكر بإيجابية ونكون متفائلين ونتمنى كل الخير لوطننا العربى الحبيب.. بتمنى أنه ما يبقى فى ولا طفل جوعان أو فقير أو بردان، وبتمنى أن كل إنسان يقدر يحصل على حقه بالتعليم والصحة والعافية"، كما أضافت: "بتمنى أن تعم المحبة وتنتصر على كل المشاكل والنزاعات، هيدى هى تمنياتى بها السنة الجديدة".

	صورة لشروط أيتن عامر فى من يتقدم لها - 2015-01 - اليوم السابع

صورة لشروط أيتن عامر فى من يتقدم لها

وفى مشهد طريف أرسلت الفنانة أيتن عامر توضح طريقة التقدم للزواج بها، مؤكدة أنها لن تقبل الزواج من أى شخص إلا إذا تقدم لها بطريقة غير تقليدية، حيث نشرت رسالة من خلالها توضح الطرق التى تريدها من شريك حياتها للتقدم لطلب الزواج منها، وأطلت علينا الفنانة الجميلة سيرين عبد النور بصورة رائعة تعود من خلالها لزمن الفن الجميل، وهى ترقص تانجو مع مدربها.

	بوسى شلبى تحتفل بعيد ميلاد إلهام شاهين - 2015-01 - اليوم السابع

بوسى شلبى تحتفل بعيد ميلاد إلهام شاهين

كما استغلت الإعلامية بوسى شلبى صفحتها على انستجرام، لترسل رسالة تهنئة للفنانة إلهام شاهين بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشرت صورة لتورتة تتزين بصورة إلهام شاهين، وشاركت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها حبها بتيشرت تم طباعة صورتها عليه، وحصلت الصورة على إعجاب الكثير من معجبيها.

مجدى الهوارى مع غادة عادل و العالمى عمر الشريف - 2015-01 - اليوم السابع

مجدى الهوارى مع غادة عادل و العالمى عمر الشريف

ونشر المخرج مجدى الهوارى لجمهوره صور له وبصحبته زوجته الفنانة غادة عادل مع النجم العالمى عمر الشريف، أثناء تواجدهم فى مطار الغردقة، ولم تبتعد الفنانة التونسية هند صبرى عن المشهد، حيث ظهرت بصورة "سلفى"، وهى ترتدى "جاكت" جديدًا وأبدت إعجابها به.

سيرين عبد النور فى إطلالة من الزمن الجميل - 2015-01 - اليوم السابع

سيرين عبد النور فى إطلالة من الزمن الجميل

كما احتفلت المطربة نوال الزغبى بطرح كلبها الجديد لأغنية "ولا بحبك"، حيث نشرت صورة لها من الكليب، وهى تظهر فى أناقة وجمال، وكانت آخر الفنانين تفاعلاً هى النجمة العالمية كيم كاردشيان، حيث نشرت صورة لها تتكون من نصفين نصف لوجهها الآن، والنصف الآخر لوجهها وهى فى السابعة من عمرها.
نانسى فى إطلالة ساحرة - 2015-01 - اليوم السابع

نانسى فى إطلالة ساحرة

صورة لنوال الزغبى من أحدث كليباتها - 2015-01 - اليوم السابع

صورة لنوال الزغبى من أحدث كليباتها

	هند صبرى بجاكت جديد  - 2015-01 - اليوم السابع

هند صبرى بجاكت جديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة