قريبا.. سيمكنك التحكم فى سيارتك الهيونداى بساعتك الذكية

السبت، 03 يناير 2015 08:03 م
قريبا.. سيمكنك التحكم فى سيارتك الهيونداى بساعتك الذكية التحكم من خلال الساعات تكنولوجيا ستحل قريبا
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التكنولوجيا الحديثة التى تجعل المستخدمين يقومون بمهامهم بشكل أفضل وأكثر فاعلية من أى وقت مضى أصبحت متعددة وتخدم فى جميع المجالات خاصة فى عالم السيارات، وفى العام الماضى ظهرت العديد من الأنظمة الحديثة التى عملت على ربط الهاتف الذكى بالسيارة مثل نظام أبل carplay، وأعلنت جوجل أيضا أنها تعمل على نظام خاص يربط هواتف الأندرويد بالسيارة.

واليوم كشفت شركة صناعة السيارات الشهيرة هيونداى أنها تستعد لإطلاق تطبيق جديد خلال مؤتمر CES الذى سيقام خلال الشهر الجارى يسمح للمستخدم التحكم فى سيارته الهيونداى عن طريق الساعات الذكية والأساور التى تعمل على نظام تشغيل Android Wear ، ووفقا لموقع engadget الأمريكى فإن ربط الهاتف بالسيارة أمر أصبح قديما، والجديد هو تمكين المستخدم من فتح وغلق السيارة من على بعد بالساعة التى يتم ارتداؤها فى المعصم.

مواصفات تطبيق هيونداى

التطبيق سيمكن المستخدم من التحكم فى كافة أجزاء السيارة من على بعد وسيكون مقسم للقيام بالعديد من الجهات كما سيتفاعل التطبيق مع السيارة عن طريق الأوامر الصوتية، وسيكون هناك العديد من المزايا الأخرى التى ستكشف عنها الشركة فى المؤتمر.

كشفت شركة هيونداى أنها تستعد لإطلاق تطبيق يسمح للمستخدم التحكم فى سيارته عن طريق الساعات الذكية التى تعمل على نظام تشغيل Android Wear.



موضوعات متعلقة

تراجع حصة مجموعة هيونداي-كيا للسيارات بالسوق الكورية الجنوبية لأقل من 80%


تراجع أرباح هيونداى 29% فى الربع الثالث










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة