نائب أمين الجامعة العربية: العمليات الإرهابية فى مصر تدق جرس إنذار للجميع

الجمعة، 30 يناير 2015 09:38 م
نائب أمين الجامعة العربية: العمليات الإرهابية فى مصر تدق جرس إنذار للجميع أحمد بن حلى نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية
كتب محمد حامد خفاجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد بن حلى، نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن عدداً من زعماء دول العالم أعلنوا تضامنهم مع مصر، خلال الجلسة الافتتاحية للقمة الأفريقية الـ24 المنعقدة فى أديس أبابا، من خلال إدانتهم للعمل الأرهابى الذى وقع فى سيناء مساء أمس الخميس، مضيفاً أن مايجرى فى مصر من عمليات إرهابية يدق جرس إنذار للجميع.

وأضاف بن حلى خلال مداخلة هاتفية على فضائية "سى بى سى"، أن مفوضية الاتحاد الأفريقى مشت على منوال جامعة الدول العربية، بإصدار بيان خاص لإدانة هذه الجريمة الإرهابية النكراء، كما طالبت بتضافر جهود المجتمع الدولية، لوضع حد لهذه الجرائم الإرهابية وتجفيف منابع الإرهاب بكل الوسائل، سواء القضائية أو الأمنية أو الفكرية.

وتابع بن حلى: "هؤلاء الإرهابيين لايستحقون إلا السحق، ولابد أن يكون هناك عمل منظم على المستوى العربى والمجتمع الدولى لمواجهة الجرائم الإرهابية التى فاقت كل الحدود".. وتابع: "هناك 5 اتفاقيات داخل جامعة الدول العربية، خاصة بمكافحة الإرهاب".

وأوضح نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن العمليات الارهابية لايمكن أن تكون أى دولة فى منأى عنها، وستمس الجميع إذا لم يكن هناك جهد حقيقى ووقفة حاسمة للقضاء علي الإرهاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة