أحمد البرعى: نأمل نجاح جهود عبد الجليل مصطفى فى توحيد التيارات المدنية

الإثنين، 05 يناير 2015 08:14 ص
أحمد البرعى: نأمل نجاح جهود عبد الجليل مصطفى فى توحيد التيارات المدنية أحمد البرعى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن السابق والقيادى بتحالف التيار الديمقراطى، إن التحالف يأمل أن تنجح جهود الدكتور عبد الجليل مصطفى مؤسس جبهة "صحوة مصر" من أجل توسيع رقعة القائمة على المستوى السياسى لتشمل أطرافا جديدة وتصبح موحدة لكافة التيارات المدنية.

وحول لجنة اختيار قوائم "صحوة مصر"، شدد أحمد البرعى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه ليس جزءا من هذه اللجنة وأنه على ثقة فى عملها واختيارها للكفاءات التى يتم الدفع بها فى الانتخابات البرلمانية القادمة وفقا للمعايير المتفق عليها فى وقت سابق.

وكان تحالف التيار الديمقراطى قد أعلن فى اجتماعه الأسبق خوضه الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى وتكليف الدكتور أحمد البرعى بالتواصل معه، إلى جانب استفتاء أعضاء أحزاب التيار حول المشاركة فى الانتخابات البرلمانية.

فيما أعلنت اللجنة المحايدة لاختيار قائمة "صحوة مصر" من انتهائها من اختيار الأسماء الأولية لقائمتين من بين القوائم الأربع المقرر خوض الانتخابات البرلمانية تحت راية "صحوة مصر"، ومن المقرر أن تكثف اللجنة عملها خلال الأسبوع الجارى لاستكمال اختيار القوائم بعد تلقى ترشيحات من عناصر سياسية مختلفة ومن بينها تحالف التيار الديمقراطى.



موضوعات متعلقة..

التيار الديمقراطى يلتقى عبد الجليل مصطفى مطلع الأسبوع.. ويدفع بالبرعى وجورج إسحاق وحافظ أبو سعدة وسرى الدين وناصر أمين وأنيسة حسونة على قوائم "صحوة مصر".. ويجتمع الاثنين لمناقشة "تقارير التحالف"


"التيار الديمقراطى" يعقد اجتماعًا غدًا لبحث آخر المستجدات على الساحة السياسية.. ويستعرض أسماء مرشحيه لقائمة "عبد الجليل مصطفى".. واللجنة القانونية بالتحالف تحرك 6 بلاغات ضد مبارك

"صحوة مصر" تنتهى من الأسماء الأولية لقائمتها الانتخابية الثانية












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة