"التجمع": الإخوان تسعى لدخول البرلمان من الأبواب الخلفية

الإثنين، 05 يناير 2015 02:57 ص
"التجمع": الإخوان تسعى لدخول البرلمان من الأبواب الخلفية حسين عبد الرازق
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسين عبد الرازق، عضو المكتب السياسى لحزب التجمع، إن جماعة الإخوان "الإرهابية" ليس لها وجود قانونى ولا سياسى حقيقى على أرض الواقع، مشيراً إلى أن الجماعة تسعى للتواجد فى البرلمان من الأبواب الخلفية عن طريق الدفع بوجوه غير معروفة والتخلى عن أفكارهم المعروفة لتضليل الناخبين.

و أضاف عبد الرازق، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان ستعتمد على المال السياسى بشكل كبير خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، متوقعاً أن تسعى عناصر الجماعة لجمع الملايين من مصادر تمويلها لأجل إنفاقها فى الدعاية الانتخابية، خاصة أن عناصر الجماعة ستخوض الانتخابات على المقاعد الفردية، ما يحتاج لتمويل كبير.

جاء ذلك رداً على بيان أصدره فرج فتحى، الخبير القانونى ومحامى قناة الجزيرة السابق، أمس الأحد، بأنه ستكون هناك محاولات جادة من أعضاء جماعة الإخوان للتسلل إلى البرلمان الجديد، وأن التنظيم الدولى للجماعة رصد ميزانية ضخمة تعدت الـ35 مليون دولار للإنفاق على دعاية أعضاء الإخوان فى الانتخابات البرلمانية.

وأوضح عبد الرازق، أن أى معركة انتخابية قادمة فى أى دائرة من دوائر مصر ستكون مكلفة وتحتاج للتمويل الكبير، مؤكداً حضور الأموال بصفة أساسية فى أى مناسبة انتخابية مقبلة، بالإضافة إلى سيطرة نفوذ العائلات فى القرى والمحافظات المختلفة، لافتاً إلى عدم وجود خطط أو برامج انتخابية.


موضوعات متعلقة :


محامى الجزيرة السابق: الإخوان رصدت 35مليون دولار لخوض الانتخابات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة