"النور" يدعو لحسن إدارة الخلاف السياسى فى مصر

الإثنين، 05 يناير 2015 05:41 م
"النور" يدعو لحسن إدارة الخلاف السياسى فى مصر شعار حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس حزب النور للشئون القانونية، إن وصف التطرف من الأوصاف النسبية الإضافية، يختلف الموصوف به باختلاف وجهة نظر الواصف، وحسب الميزان والمعيار الذى يُقاس به الوسطية والاعتدال .

وأضاف مرزوق فى بيان له أنه باستقراء أحوال الأمم التى تقدمت فى الشرق أو الغرب نجد أنها أحسنت إدارة الخلاف السياسى، واستوعبت جميع أبنائها بأطيافهم المتباينة من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار، دون إقصاء لأى طرف، بينما لا تزال الأمم الأخرى تعانى من زيادة حدة الاستقطاب والتشرذم واستنزاف الثروات، وقد سقطت فى براثن التخلف والاستبداد، وما يتبعه من جهل وفقر ومرض، مطالبا بضرورة حسن إدارة الخلاف السياسى.

وتساءل: "كيف يستمر الإقصاء السياسى دون نظر إلى المآلات، أوالمصالح والمفاسد؟، وكيف لا يعتبر الإقصائيون بأسلافهم وقد كانت تصرفاتهم سببًا فى فشلهم؟".

وكان حزب النور قد عقد أمس الأحد 3 اجتماعات بالمحافظات، للانتهاء من استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية، واجتمع الدكتور مجدى سليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أمين حزب النور بمحافظة كفر الشيخ بأعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة، للوقوف على آخر الاستعدادات لانتخابات مجلس النواب.

وشارك فى اللقاء الدكتور محمد خليفة، مدير الحملة الانتخابية ووكيل أمانة الحزب بمحافظة كفر الشيخ، وعصام صلاح وكيل الوحدات المحلية.

موضوعات متعلق..
اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة


"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة