خريطة التحرش تعلن انتهاء الدورة الخامسة من تدريباتها لمواجهة التحرش

الإثنين، 05 يناير 2015 07:10 م
خريطة التحرش تعلن انتهاء الدورة الخامسة من تدريباتها لمواجهة التحرش أعضاء أكاديمية خريطة التحرش
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت أكاديمية خريطة التحرش، الدورة الخامسة من التدريب المكثف بمجموعة من الورش النظرية والعملية، ومناقشات حول الأدوار المجتمعية والعنف القائم على النوع الاجتماعى وأسبابه الجذرية مع تسليط الضوء على ظاهرة القبول المجتمعى للتحرش الجنسى وسبل إنهائه، فى محافظة الجيزة.

واحتوى المنهج على حملة توعية ميدانية وورش تأهيلية لإدارة فرق المتطوعين، ضم التدريب 15 مشاركا ومشاركة لتمثيل 8 محافظات وهى قنا، أسيوط، الفيوم، الجيزة، القاهرة، القليوبية، الغربية، وكفر الشيخ.

وقالت نورهان يحيى إحدى المشاركات فى تدريب أكاديمية خريطة التحرش "من خلال التدريب تعرفت على الأعذار التى يستخدمها البعض لتبرير جريمة التحرش، وكيفية الرد عليها ومواجهتها".

وتأتى أكاديمية خريطة التحرش تساعد فى جمع قادة الفرق والمتطوعين لمواجهة التحرش فى مكان واحد، وضمن تدريب مكثف لصقل مهاراتهم وتمكينهم من العمل الذى ينتظرهم فى الميدان.

وعلق حسين الشافعى، رئيس وحدة التواصل المجتمعى بالمبادرة "إن خريطة التحرش حريصة على دعم جهود المتطوعين، بحيث يتمكن كل مسئول من تدريب مجموعته التطوعية وقيادتهم فى محافظتهم المختلفة فى حملات توعية وأنشطة مختلفة تهدف إلى تغيير الثقافة السائدة من قبول التحرش الجنسى إلى التصدى له ومنع حدوثه".


أخبار متعلقة..
"خريطة التحرش الجنسى" تنظم وقفة صامتة بكلية التربية الفنية بالزمالك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة