مصدر بأمن الجيزة: قتيل حادث جامعة الدول ليس إرهابيا وتصادف مروره

الإثنين، 05 يناير 2015 12:44 م
مصدر بأمن الجيزة: قتيل حادث جامعة الدول ليس إرهابيا وتصادف مروره قوات أمن – أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة عن مفاجأة فى حادث تبادل إطلاق الرصاص الذى شهده شارع جامعة الدول العربية والذى أسفر عن إصابة 3 أفراد شرطة، بالإضافة إلى مقتل قائد سيارة والقبض على شريكه.

وأكد المصدر أن عددا من أنصار جماعة الإخوان كانوا ينظمون مسيرة أعلى كوبرى ناهيا، وأشعلوا النيران بإطارات السيارات وقطعوا الطريق، ووقع تبادل إطلاق الرصاص بينهم وبين رجال الشرطة التابعين لنقطة شرطة الأوقاف الكائنة بشارع جامعة الدول العربية .

وأثناء عملية تبادل إطلاق الرصاص تصادف مرور قائد سيارة يدعى "حمادة.م.ف" 25 سنة يعمل بمجال الاستيراد والتصدير وبصحبته شريكه ى"رامى.س.س" 27 سنة، حيث هبطا من السيارة وحاولا إزالة إطارات السيارات المشتعلة من الطريق حتى يتمكنا من المرور، إلا أن الأول أصيب بطلق نارى ما أسفر عن وفاته، وألقى رجال المباحث القبض على الثانى.

وأكد الشخص المضبوط أنه تعرف على القتيل منذ فترة واتفقا على العمل بمجال الاستيراد والتصدير، وأثناء توجههما لعملهما فوجئا بقطع الطريق بواسطة إطارات السيارات وأثناء محاولتهما إزالتها من الطريق فوجئا بإطلاق أعيرة نارية أصابت المجنى عليه القتيل، وألقى رجال الشرطة القبض عليه.
وبالكشف على السيارة المضبوطة تبين أنها مبلغ بسرقتها، فتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة