بسبب سخرية أصدقائها.. "سام" تفقد 91 رطلا من وزنها فى عامين

الثلاثاء، 06 يناير 2015 12:01 ص
بسبب سخرية أصدقائها.. "سام" تفقد 91 رطلا من وزنها فى عامين سام قبل وبعد فقد الوزن
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابتعد عنها جميع الأصدقاء، وأصبحت غريبة فى وسط أهلها وعند تجمعها فى أحد الأماكن العامة بمدينتها تصبح أضحوكة لهم، وهذا ما جعل "سام أكرمان"، 29 سنة، تأخذ قرار فقد 91 رطلا من وزنها فى عامين.

تعمل "سام" موظفة فى مدينة "هاى ويكومب" بباكينجهامشير بإنجلترا، تعرفت على أحد رجال فريق الهوكى الرياضى يساعد الممتلئات لجذبهن لفكرة تقليل حجمهن ليصبحن أصحاء، وهو الذى شجعها على اتخاذ القرار الصعب، كما ذكر موقع "الديلى ميل" الإنجليزى.

وتقول سام: "كان يسخر الجميع منى سواء فى العمل أو من الأهل والأصدقاء، حتى أصبحت أضحوكة لهم، فابتعدت عن البعض بإرادتى والبعض الآخر ابتعد عنى خوفا من أن يصابوا مثلى بداء تناول الطعام الكثير وغير الصحىى".

مضيفة: حبى للمطبخ والطعام كان السبب الأساسى فى كبر حجمى، بالإضافة إلى قلة ممارسة الرياضة، وبممارسة الرياضة وتناول غذاء قليل وصحى استطعت أن أفقد 91 رطلا من وزنى فى عامين فقط، وأطل على الأصدقاء بشكل جديد، يجعلهم يقبلون على صداقتى، وأشعر حاليا بثقة كبيرة فى نفسى.

وتتابع: بعد أن وصلت لهذا الوزن فقدت شهيتى للطعام وأصبحت أتحكم فى أنواع الأطعمة التى أتناولها مع الاستمرار على النظام الغذائى حتى لا يزيد وزنى مرة أخرى.


موضوعات متعلقة:
سياسى بريطانى: أغلب الأطباء فى بريطانيا لا يجيدون الإنجليزية










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة