أكاديمية "يوكان" تقيم يوما ترفيهيا لليوجا والجرى الجمعة المقبل مجانا

الأربعاء، 07 يناير 2015 02:14 ص
أكاديمية "يوكان" تقيم يوما ترفيهيا لليوجا والجرى الجمعة المقبل مجانا ماراثون جرى – أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم أكاديمية "يوكان"، للتدريب، بالتعاون مع مدرب اليوجاأحمد راغب، يوما رياضيا وترفيهيا متكاملا لرياضتى المشى واليوجا، وذلك فى تمام الساعة 10 صباح يوم الجمعة الموافق 9 يناير، بمقر أكاديمية "يوكان" بشارع محمود خيرى بمدينة نصر.

وأكدت "يوكان" خلال بيان لها أن اليوم سيتضمن مجموعة أخرى من الرياضات لها علاقة بالصحة الجسدية والروحانية فى تجمع ترفيهى لليوجا، حيث يبدأ اليوم بساعة تمارين اليوجا، وتشمل تمارين خاصة بالعظام ومعالجة آلام الظهر، ثم محاضرة صغيرة لمدة 10 دقائق يتم خلالها الحديث عن طريقة المشى الصحيحة التى تعالج مشاكل العظام، وبعدها رياضة المشى لمدة 30 دقيقة، ثم وراحة لمدة 10 دقائق، وشرح لطريقة الجرى التى تعالج مشاكل وآلام الظهر السفلية وتعالج الحوض ثم ينتهى اليوم بممارسة رياضة الجرى لمدة 20 دقيقة.

وأشارت الأكاديمية أنه كان قد تم تحديد موعد اليوم الرياضى والترفيهى المجانى الذى يقام كل أسبوع مثلما هو معتاد فى أحد الحدائق العامة المميزة، ولكن نظرا لظروف الطقس التى تمر بها البلاد تقرر أن يقام اليوم فى مقر الأكاديمية، على أن يتم تحديد خط سير واضح لممارسة رياضة الجرى.

ولذلك تم تخفيض عدد المسموح لهم بالاشتراك فى اليوم إلى 15 شخصًا فقط، ويتم الحجز بالأسبقية من خلال أرقام المؤسسة أو من خلال صفحة "فيس بوك".


مواضيع متعلقة:
دراسة هولندية: اليوجا تقاوم أمراض القلب


5 تمارين يوجا تحسن جهازك الهضمى.. اليوجا تحافظ على عمل عملية التمثيل الغذائى.. التنفس بعمق يخلصك من سموم الجسم.. ووضع القط يضمن عملية هضم جيدة.. وتمرين الكوبرا يحسن من الشهية ويقضى على الإجهاد












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة