ولم نرصد حالات غش بينهم..

"الأزهر": 10 طلاب بكلية الطب يمتحنون بالسجون و12 فى "الزراعة"

الأربعاء، 07 يناير 2015 06:55 م
"الأزهر": 10 طلاب بكلية الطب يمتحنون بالسجون و12 فى "الزراعة" امتحانات طلاب الأزهر
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور إسحق عبد العال، عميد كلية طب البنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، أن الكلية بها 4000 طالب يؤدون الامتحانات يوميًا، مضيفا أن الامتحانات تسير بشكل جيد فى جميع أقسام الكلية وعددها 33 قسمًا، مشيرا إلى أن السجون بها لجان خاصة للمحبوسين احتياطيا والمحكوم عليهم.

وأضاف الدكتور إسحق عبد العال، عميد كلية طب البنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، لـ"اليوم السابع" لجان السجون يؤدى بها الامتحانات 10 طلاب، 4 فى مرحلة البكالوريوس و6 طلاب فى الدراسات العليا، مضيفا أن الطالب يتم تخصيص لجان لهم بمجرد تقدمهم بالطلب الرسمى لعقد لجان لهم، مشيرا إلى أن الدراسات العليا بالكلية تشهد إقبالا كبيرا من كافة الجامعات المصرية.

وأشار الدكتور إسحق عبد العال، عميد كلية طب البنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، إلى أن اللجان الخاصة بالسجون يتم تخصيص مراقب وأستاذ للمادة باللجنة لتذليل العقبات للطلاب، لافتا إلى أن السجون لم يرصد بها حالات غش نهائيا لتشديد الرقابة على الطلاب.

ومن جهة أخرى، أكد الدكتور حمدى أحمد، عميد كلية الزراعة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، أن لجان الكلية تستقبل يوميا 4000 طالب هم تعداد طلاب الكلية يؤدون امتحاناتهم فى هدوء، مضيفا أن اللجان لم تشهد حالة شغب واحدة هذا العام على الإطلاق، مشيرا إلى أن الأيام الثلاثة الماضية لم يتم تحرير أى محاضر غش بها.

وأضاف الدكتور حمدى أحمد، عميد كلية الزراعة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، لـ"اليوم السابع" أن اللجان الخاصة للطلاب المحبوسين تعقد لـ12 طالبا محبوسين على ذمة قضايا فى حضور أستاذ للمادة ومراقب بطلب من المحبوس، مضيفا أن الكلية لم تتلق اعتذارات عن أداء الامتحانات من أى طالب، حيث تنهى الكلية امتحاناتها يوم 22 يناير الجارى قبيل إجازة نصف العام التى تبدأ يوم 24 يناير الجارى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة