الأوقاف تحذر من دفع رشوة لأى شخص من المتقدمين لمسابقة العمال

الأربعاء، 07 يناير 2015 03:10 م
الأوقاف تحذر من دفع رشوة لأى شخص من المتقدمين لمسابقة العمال محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف المصرية، أن اختيار العمال المتقدمين للعمل بالأوقاف بموجب الإعلان الذى نشرته الوزارة أمس الثلاثاء، سيتم بمنتهى الشفافية من خلال وضع ضوابط صارمة ومعايير واضحة غير قابلة للاختراق أو التجاوز.

وأضاف الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف المصرية، فى بيان رسمى، أن "الأوقاف" ستعلن عن ضوابط وإجراءات المسابقة والتى ستجرى بشفافية ووضوح على موقع وزارة الأوقاف المصرية الرسمى فور انتهاء الإعلان والتقديم.

وأشار الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف المصرية، إلى أنه لن يكون فى المسابقة أى مجال للمجاملة أو الرشوة أو المحسوبية، حيث ستعرض "الأوقاف" الضوابط على الموقع واضحة جلية لا لبس فيها، ولا مجال فيها لأى مجاملة.

وحذر الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف المصرية، كل المتقدمين من دفع أى مبالغ تحت أى مسمى لأى شخص، حيث لا يملك أى مسئول داخل ديوان الوزارة أو خارجه مجاملة أحد أو التدخل فى تعيينه، مؤكدا أن الوزارة غير مسئولة عن أى تجاوزات، بل إنها ستتخذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه أى تجاوز تقف عليه.

وكانت وزارة الأوقاف المصرية، أعلنت عن حاجتها لشغل 4258 وظيفة عامل مسجد من الدرجة السادسة –مجموعة الخدمات المعاونة– للعمل بالمساجد وفقًا لأحكام المادة 18 من القانون 47 لسنة 78.

وزارة الاوقاف المصرية، اخبار مصر، اليوم اخبار الوطن، موجز اخبار مصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة